أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة أولريتش فى التدريبات

الأربعاء، 03 يناير 2018 12:35 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة أولريتش فى التدريبات أولريتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر سفين أولريتش حارس مرمى بايرن ميونخ الألمانى، تدريبات الفريق البافارى مبكرا، اليوم الأربعاء، بعد تعرضه لإصابة فى اليد.

 

إصابة جديدة لحارس مرمى بايرن ميونخ

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن سفين أولريتش حارس مرمى بايرن ميونخ الألمانى تعرض للإصابة فى إصبع يده اليمنى الأوسط، خلال تصديه لإحدى الكرات بتدريات الفريق البافارى فى معسكر الدوحة، وكان عليه أن يقطع جلسة التدريب.

 

حارس مرمى بايرن ميونخ بعد اصابته
حارس مرمى بايرن ميونخ بعد اصابته

 

وأكد المدير الرياضى لبايرن ميونخ أن أوليرتش خضع للفحص والعلاج المبدئى ولا يزال التشخيص الدقيق معلقا.

 

حارس مرمى بايرن ميونخ يغادر الملعب بعد الاصابة
حارس مرمى بايرن ميونخ يغادر الملعب بعد الاصابة

 

يذكر أن أولريش حاليا حارس المرمى الأول لبايرن ميونخ بعد إصابة مانويل نوير الحارس الأساسى، والذى تعرض لإصابة طويلة فى نهاية الموسم الماضى، ولن يعود للمنافسات قبل نهاية الموسم الجارى، لذا فإن الفريق البافارى سوف يضطر إلى الاعتماد على توم شتارك فى حالة استمرار إصابة أولريتش.

 

حارس مرمى بايرن ميونخ
حارس مرمى بايرن ميونخ

 

وكان حارس المرمى سفين أولريتش، قد تعرض لإصابة فى عضلات الساق خلال عمليات الإحماء، قبل انطلاق مباراة آينتراخت فرانكفورت، بالجولة الـ15 من الدورى الألمانى، فى مطلع ديسمبر الماضى، مما تسبب فى غيابه عن المنافسات لمدة أسبوعين.

 

قائمة بايرن ميونخ لمباراة الأهلى القطرى

وعلى صعيد آخر أعلن بايرن ميونخ قائمة لاعبيه لمباراة الأهلى القطرى الودية، والتى ضمت 25 لاعبا هم "أولريتش، الابا، بواتينج، بيرنات، توليسو، خاميس، دورتش، رافينيا، روبين، رودي، ريبيري، زوله، شتارك، جوتزه، فاجنر، فريدل، فيدال، كومان، كيميش، ليفاندوفسكى، مارتينيز، ماى، مولر، هوفمان، هوملز".

 

قائمة بايرن ميونخ
قائمة بايرن ميونخ

 

تنطلق ودية بايرن ميونخ مع الأهلى القطرى، فى تمام الرابعة من مساء السبت المقبل، الموافق 6 يناير المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب اسباير، بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

شالكة ينفى أنباء تعاقد بايرن ميونخ مع جوريتسكا

نفى نادى شالكه الألمانى وصول نظيره بايرن ميونخ لأى اتفاق مع اللاعب الشاب ليون جرويتسكا على الانتقال لصفوفه مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشهر يوليو، بعد الأنباء التى انتشرت فى الساعات الأخيرة عن أن اللاعب ووكيله قد اتفقا مع الفريق البافارى على توقيع العقود فى يناير الجارى على أن يتم تفعيلها بنهاية الموسم.

 

جاء هذا بحسب ما ذكر كريستيان هيديل المدير الرياضى لنادى شالكة، فى تصريحات تليفزيونية لقناة "سبورت1"، أكد خلالها ثقته التامة باللاعب وولائه لناديه، رغم تزايد الأنباء عن الاتفاق مع بايرن ميونخ فى الساعات الماضية.

 

وقال هيديل: "ليون لم يخبرنا بأنه قد قرر الرحيل فى أى وقت، أنا أثق به بشكل كبير، وبوكيله أيضًا، الذى كنت أتحدث له فقط بالأمس".

 

جوريتسكا هدف بايرن ميونخ
جوريتسكا هدف بايرن ميونخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة