خالد صلاح

وكيل "رياضة البرلمان": اتحاد الكرة هو صاحب قرار عودة الجمهور للملاعب

الأربعاء، 03 يناير 2018 08:47 م
وكيل "رياضة البرلمان": اتحاد الكرة هو صاحب قرار عودة الجمهور للملاعب عودة الجماهير والبرلمان


كتب ـ هشام عبد الجليل
إضافة تعليق

قال النائب سمير البطيخى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اتحاد الكرة هو صاحب قرار عودة الجمهور للملاعب مرة أخرى، خاصة وأن الجهات الأمنية ليس لديها مانع من اتخاذ القرار وتم إعلان موقفها هذا فى إحدى اجتماعات اللجنة بالبرلمان قبل ذلك.

وأوضح البطيخى، لـ"اليوم السابع"، أن هناك عدد من الملاعب أصبحت جاهزة طبقا لاشترطات النيابة لاستقبال الجمهور، حيث تم تركيب بوابات وأسوار حديدية و كاميرات، وهناك عدد من المباريات الأخيرة الدولية التى تمت بحضور جمهور خرجت بالشكل اللائق وهذا يعنى ان قرار العودة لم يعد بعيدا.

وطالب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بعودة الجماهير التدريجية بداية من الدور الثانى للدورى، مع ضرورة زيادة الوعى لدى الشباب بشأن العقوبات الموجودة فى قانون الرياضة الجديد الذى تم إقراراه بالبرلمان بشأن شغب الملاعب وذلك حتى يكون كل شخص مسئول عن نفسه امام القانون، مطالبا اللاعبين والجهاز الفنى بعدم إثارة الجمهور سواء بالوقوع فى منطقة الجزاء و الدخول فى مشادات كلامية مع احد وهذا لان مثل هذه التصرفات تثير غضب البعض وبالتالى تكون من ضمن اسباب وقوع احتكاك مباشر بين الجمهور.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة