خالد صلاح

غدا.. النائب إسماعيل نصر الدين يكرم مأمور قسم حلوان

الأربعاء، 03 يناير 2018 11:24 م
غدا.. النائب إسماعيل نصر الدين يكرم مأمور قسم حلوان إسماعيل نصر الدين


كتب هشام عبد الجليل
إضافة تعليق

يكرم الدكتور إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب، العميد أشرف عبد العزيز مأمور قسم شرطة حلوان، وزوجة الشهيد رضا عبد الحميد أمين الشرطة الذى اغتالته يد الإرهاب الغاشم أمام كنيسة مارمينا بحلوان، غدا الخميس بمقر قسم شرطة حلوان.

 

وقال نصر الدين، فى بيان صحفى له اليوم: "ما فعله رجال الشرطة فى التصدى للإرهابيين بحلوان عمل بطولى ليس بغريب عن أفراد الشرطة المصرية، التى تضحى من أجل استقرار هذا الوطن".

 

وأضاف نصر الدين أنه يجب على كل مصرى أن يكرم العميد أشرف عبد العزيز مأمور قسم حلوان، ولا يجب أن ننسى أسرة الشهيد أمين الشرطة الذى فقد حياته أثناء دفاعه عن الكنيسة.

 

وأكد نصر الدين أن أهالى حلوان شاركوا رجال الشرطة البطولة، مشيرا إلى أنه سيكون لهم تكريم خاص بهم، ووجه رسالة للبابا تواضروس وقيادات الكنيسة فى حلوان على رأسهم الأنبا بسنتى: "نتعلم منكم الوطنية فى جميع المواقف.. وسنحمى كنائسنا بأجسادنا.. ولن نسمح لأحد أن يفرق وحدتنا".

 

وتابع نصر الدين: "سوف نقوم بتكريم ومساعدة أهالى الشهداء من المواطنين الذين استشهدوا فى حادث الكنيسة، وسنطالب محافظ القاهرة بتخليد ذكراهم"، مشيرا إلى أن نقيب التمريض كوثر محمود ستشارك فى تكريم مأمور قسم حلوان وزوجة أمين الشرطة.

 


إضافة تعليق



لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة