خالد صلاح

"رياضة البرلمان" تناقش خطة الوزارة لإعداد بطل أولمبى بحضور وزير الشباب

الأربعاء، 03 يناير 2018 01:36 م
"رياضة البرلمان" تناقش خطة الوزارة لإعداد بطل أولمبى بحضور وزير الشباب النائب سمير البطيخى


كتب ـ هشام عبد الجليل
إضافة تعليق

قال النائب سمير البطيخى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة ستناقش فى اجتماعها الأسبوع المقبل، طلب إحاطة بشأن خطة الوزارة فى إعداد بطل أولمبى، وذلك فى حضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة.

وأضاف البطيخى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن وضع رؤية وخطة لإعداد بطل أولمبى خاصة فى اللعبات المتمثلة فى رفع الأثقال والجودو والشيش والتايكوندو وغيره من اللعبات الفردية، سيزيد من فرص الدولة فى حصد مزيد من الجوائز والمراكز، خاصة وأن مصر متميزة فى هذه اللعبات بشكل كبير وعلينا استغلال هذا التفوق ووضع خطة للنهوض بهذه اللعبات على المستوى البعيد والقصير.

وطالب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الدولة بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لإعداد الأبطال سواء من خلال توفير التغذية اللازمة او الوعى سواء الثقافى أو الفكرى، متابعا: فى ظل عدم وضع خطة للنهوض بالبطل الأولمبى نهدر على الدولة فرص تحقيق مراكز متقدمة ورفع اسم مصر عاليا فى البطولات الدولية.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة