خالد صلاح

تعرف على الأسباب وراء ارتفاع سعر البيتكوين مرة أخرى

الأربعاء، 03 يناير 2018 09:00 م
تعرف على الأسباب وراء ارتفاع سعر البيتكوين مرة أخرى بيتكوين


إسراء حسنى
إضافة تعليق

ارتفعت أسعار عملة "البيتكوين" الافتراضية بنسبة أكثر من 10% فى دورتين تجاريتين بعد أن ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن شركة Founders Fund الاستثمارية التابعة للملياردير "بيتر ثيل" جمعت مئات الملايين من الدولارات بفضل العملات الرقمية، وقال التقرير أيضًا إنها اشترت بقيمة 15 إلى 20 مليون دولار عملات افتراضية، وتمكنت من تحقيق ربح كبير.

 

وقفزت عملة "بيتكوين" إلى 14951 دولارًا اليوم بعد أن كانت انخفضت إلى 13354 دولارًا فى 1 يناير الجارى، ويتقلب سعر العملة بشكل مستمر وفقًا لعديد من التغيرات والعوامل المختلفة.

 

جدير بالذكر أن "بيتر ثيل" هو رجل أعمال ومستثمر شهير، بدأ "باى بال" فى عام 1998، وتمكن من صنع حقبة جديدة من التجارة عبر الإنترنت بشكل سريع وآمن، وهو شريك فى Founders Fund، وهى شركة رأس المال الاستثمارى التى مولت شركات مثل "سبيس إكس" وAirbnb.

 

ووفقًا لتقرير آخر، نصح نائب رئيس مجموعة Nduom، Bank of Ghana لتوسيع استثماراته من خلال وضع بعض أمواله فى عملة البيتكوين.

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة