خالد صلاح

باجتماع "محلية البرلمان"..

النائب جون طلعت يهاجم رئيس حى روض الفرج ويتهمه بالفساد

الأربعاء، 03 يناير 2018 04:08 م
النائب جون طلعت يهاجم رئيس حى روض الفرج ويتهمه بالفساد النائب جون طلعت


كتب محمود حسين
إضافة تعليق

انتقد النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب عن دائرة روض الفرج وشبرا، أداء رئيس حى روض الفرج، بمحافظة القاهرة، قائلا: "لا يقوم بعمله المنوط به، وشوارع الحى شاهده على مخالفاته وتجاوزاته".
 
 
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس أحمد السجينى، وبحضور محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد.
 
 

وقال النائب جون طلعت: "الفساد ليس تقديم رشاوى والحصول عليها فقط، ولكن الفساد أيضا يكون فى الترهل وعدم القيام بالعمل المنوط به من جانب أى مسئول، ورئيس حى روض الفرج فاسد فى عمله".

 

وعقب المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، قائلا: "أخطر أنواع الفساد هو فساد الجهل والترهل الإداري".

 

واستعرض النائب جون طلعت خلال الاجتماع عددا من المشاهد والصور، للإشغالات، والقمامة المنتشرة فى شارع شبرا، ومعظم أنحاء روض الفرج، مشيرًا إلى أن الحى ينسق مع الباعة الجائلين فى المنطقة قائلا :"الموظفين بينسقوا مع الباعة قبل نزول الحملات".

 

من جانبه، أكد النائب أحمد السجينى، رئيس اللجنة، ضرورة التنسيق بين النواب والمسئولين التنفيذيين، مطالبًا محافظ القاهرة بضرورة أن يكون رئيس حى روض الفرج على مستوى المسئولية، فى التعاون مع كل الجهات.

 

فيما قال النائب أسامة شرشر، إن رؤساء الأحياء أصبحوا بؤر فساد كبيرة، وتمثل عبء كبير على المحافظة.

 

وعقب على حديثهم محافظ القاهرة، عاطف عبد الحميد، بالتأكيد على أن هذا الملف سيكون من أولوياته، وسيتم حل الخلاف بين رئيس الحى والنائب بكل تفاهم.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة