خالد صلاح

"التضامن" تنقذ مشردًا يفترش الرصيف أعلى كوبرى أكتوبر

الأربعاء، 03 يناير 2018 05:58 م
"التضامن" تنقذ مشردًا يفترش الرصيف أعلى كوبرى أكتوبر فريق التدخل السريع ينقذ مشردًا


كتب مدحت وهبة
إضافة تعليق

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى، أنه بناءا على رصد رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير لشخص مشرد يفترش الرصيف أعلى كوبري أكتوبر،  كلف على الفور فريق التدخل السريع المركزي بالانتقال إلى مكان الحالة حيث وجد الشخص مستغرقا فى النوم وفى حالة مزرية.
 
وأوضحت الوزارة أن  الشخص يدعى "أحمد بسيونى أحمد" ويبلغ من العمر 51 عاما غير أنه لا يوجد معه بطاقة الرقم القومي أو أية أوراق ثبوتية؛ وقد أكد أنه من مواليد مدينة الاسكندرية و كان يعمل "صنايعى أحذية" بمصنع شهير للأحذية، لكنه ترك العمل نتيجة مرضه حيث يعاني من الصرع وفقا لقوله، وأضاف أنه متواجد بالشارع منذ أكثر من عام دون عائلة أو أقارب له، واقترح عليه أعضاء الفريق نقله للإقامة بإحدى دور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.
 
وبعد عدة محاولات لإقناعه خاصة في ضوء الطقس البارد وتواجده المستمر في الشارع و بلا مأوى فى هذه الظروف المناخية القاسية عليه قبل الانتقال مع الفريق. وبالفعل تم إيداعة بدار "معانا لإنقاذ إنسان" بالدقى لتوفير الرعاية الاجتماعية اللازمة له.
 

إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

طلب

هايل - لكن ياريت كنتو تكتبو رقم تليفون للاتصال بفريق التدخل السريع هذا - لأن هناك حالات كتيييير مثل هذه الحاله لو بتقرأو الكومنت ده : في حالة بجوار جدار مسجد جمال الدين الأفغاني بمصر الجديدة من الناحية المطله على ش هارون الرشيد. يرجى التدخل لإنقاذها (وغيرها كثير)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة