خالد صلاح

ادعم محمد صلاح فى سباق التصويت على لاعب الشهر بليفربول

الأربعاء، 03 يناير 2018 08:46 م
ادعم محمد صلاح فى سباق التصويت على لاعب الشهر بليفربول محمد صلاح


كتب- مروان عصام - هيثم سلامة
إضافة تعليق

كشف نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى النادى عن شهر ديسمبر الماضى.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر يتواجد فى قائمة اللاعبين المرشحين على حصد الجائزة والتى سبق أن توج بها فى أكثر من مناسبة منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وخاض فريق ليفربول 8 مباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية خلال شهر ديسمبر الماضى لم يتذوق خلالها مرارة الهزيمة، إذ فاز الفريق فى خمس مباريات وتعادل فى ثلاث لقاءات، ليؤمن مقعده فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، كما صعد لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن اللاعب الأكثر حصولاً على أصوات الجماهير فى الاستفتاء الذى تم طرحه عبر الموقع الرسمى للنادى، هو من سيتوج بجائزة "لاعب الشهر".

 

لمساندة النجم المصرى محمد صلاح فى الاستفتاء اضغط هنا..

http://www.liverpoolfc.com/news/first-team/286185-vote-now-who-was-lfc-s-player-of-the-month-in-december

 

 


إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد منصور

محمد صلاح افضل لاعب

محمد صلاح افضل لاعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة