خالد صلاح

فانتازى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يكتب تاريخا جديدا

الإثنين، 29 يناير 2018 12:27 م
فانتازى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يكتب تاريخا جديدا محمد صلاح




كتب محمود عصام
إضافة تعليق

أعلن الموقع الرسمى للدورى الإنجليزى عن زيادة سعر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، فى لعبة "فانتازى بريميرليج" إلى سعر 10.3 إسترلينى ليواصل الفرعون خطف الأنظار فى عاصمة الضباب "لندن".

 

محمد صلاح فى فانتازى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح بدأ لعبة الفانتازى بسعر 9 لكن مع تألقه اللافت للأنظار وصل إلى 10.3 ليكون أكثر لاعب زاد سعره فى نسخة الموسم الحالى فى اللعبة الأشهر للدورى الإنجليزى.

 

النجم المصرى محمد صلاح أكثر لاعب فى الدورى الإنجليزى جمعا للنقاط فى الدورى الإنجليزى برصيد 181 نقطة بينما يأتى هارى كين فى المركز الثانى برصيد 155 نقطة، وفى المركز الثالث رحيم ستيرلنج برصيد 153 نقطة.

 

نجم ليفربول الجديد الأكثر مساهمة فى الأهداف بالدورى الإنجليزى برصيد 18 هدفا، وصنع 6 أهداف ليختاره 55% من مستخدمى لعبة الفانتازى الذى يصل عددهم إلى 4 ملايين مشترك حول العالم، على عكس كين الذى سجل 21 هدفا، وصنع هدفا وحيدا ليشترك فى 22 هدفا فقط.

 

سعر محمد صلاح فى فانتازى الدورى الانجليزى
سعر محمد صلاح فى فانتازى الدورى الانجليزى

 

ويلعب ليفربول غدا أمام هدرسفيلد تاون على ملعب "جون سميث" فى الجولة 25 من الدورى الإنجليزى، حيث يطمح الفرعون المصرى ورفاقه من أجل مصالحة جماهيره التى تلقت صدمة قوية السبت الماضى بالخروج من دور الـ32 لكأس الاتحاد الإنجليزى على ملعب "أنفيلد" بالخسارة 3/2 من وست بروميتش ألبيون.

 

جدير بالذكر أن هدرسفيلد تاون يحتل المركز الـ14 فى موسمه الأول بالدورى الإنجليزى منذ 1972، بينما ليفربول فى المركز الرابع برصيد 47 نقطة بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتى المتصدر.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة