أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب مصر يخسر بطولة إفريقيا لليد أمام تونس 26 /24

السبت، 27 يناير 2018 09:51 م
منتخب مصر يخسر بطولة إفريقيا لليد أمام تونس 26 /24 منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب  لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية التى اختتمت  مساء اليوم بالجابون بالهزيمة  أمام  تونس بنتيجة 26 /24 فى النهائى .
 
كان الشوط الأول قد انتهى بنتيجة 15/13 لصالح الفراعنة اللذين كانوا يطمحون فى تكرار سيناريو نسخة 2016، والتى أقيمت فى مصر بالفوز على نسور قرطاج، ولكن شهد الشوط الثانى تراجعا ملحوظا فى أداء الفراعنة وسط صحوة المنتخب التونسى . 
 
كان منتخب كرة اليد الأول قد تأهل إلى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية  بالفوز على المغرب بنتيجة 31/19 فى نصف النهائى الذى أقيم أول أمس الخميس، كما تأهل منتخب الفراعنة إلى نصف نهائى  بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على الكونغو برازافيل بنتيجة 37 /22  فى إطار دور ربع النهائى.
 
فيما  تأهل  منتخب مصر إلى دور ربع النهائى محققا العلامة الكاملة فى الدور الأول التمهيدى بالفوز على المغرب 33 / 28 ونيجيريا 27 / 22 وأنجولا 25 / 20 قبل أن يختتم مشوار هذا الدور بالفوز على الكونغو الديمقراطية 36 / 27 .
 
وتضم قائمة لاعبى الفراعنة فى هذه البطولة: كريم هنداوى ومحمد على ومحمد عصام، عمر الوكيل وكريم أيمن وعلى زين وإسلام حسن ومهاب حسام، وأحمد الأحمر وأبو الفتوح أحمد "حماصة" وممدوح طه ويحيى خالد، ومحمد سند ومحمد إبراهيم ومحمد ممدوح هاشم ومحمد رمضان، وإبراهيم المصرى ووسام سامى نوار، فيما يرأس البعثة خالد العوضى نائب رئيس اتحاد كرة اليد ويرافقه كرام كردى المشرف العام على المنتخب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة