أكرم القصاص - علا الشافعي

لو هتشترى جهاز إلكترونى.. خذ معاك حد من الأبراج دى

الجمعة، 26 يناير 2018 06:00 م
لو هتشترى جهاز إلكترونى.. خذ معاك حد من الأبراج دى إلكترونيات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الأبراج الفلكية يمكنك أن تتعرف على اهتمامات كل شخص والأشياء التى يجيدها ويفعلها بإتقان شديد، ومن بين هذه الأشياء يمكنك أن تتعرف على علاقة الأبراج بالتكنولوجيا من خلال اهتماماتهم، هناك بعض مواليد الأبراج يعيرون قدرا كبيرا من الاهتمام بالتكنولوجيا، ويسعون للتطلع إلى كل جديد فيها والإلمام بأحدث ما نزل فى السوق من أجل مواكبة التطور السريع الذى تشهده التكنولوجيا.

لذلك إن أردت أن تشترى أى من أنواع الإلكترونيات، يمكنك أن تصطحب واحد من هذه الأبراج:

1-برج الدلو:

من أبرز الأبراج التى تهتم بالتطور التكنولوجى، وتسعى لمعرفة كل جديد فى هذا المجال بالإضافة إلى قدراتهم المالية الكبيرة التى تجعلهم متابعين للأسعار وآخر ما وصل إليه التطور فى هذا المجال.

2-برج الميزان:

مولود الميزان عاشق للاطلاع بفطرته، ولديه اهتمامات عديدة بالعلم والمعرفة لذلك فيمكنك الاستعانة به، خاصة أنه شخص عملى يعرف جيدًا كيفية استثمار الأشياء وسيساعدك على فتح مداركك فى مجالات عديدة.

3-برج الثور:

أما مولود الثور فله طبيعة خاصة، إذ يميل إلى البرامج الإلكترونية الجديدة التى ترتبط بأعمال الفن والأعمال الحسابية، بالإضافة إلى متابعته الجيدة لمجال التكنولوجيا بشكل عام، فحبه للسيطرة والقيادة يحتم عليه أن يكون على دراية بكافة الأمور.

4-برج السرطان:

عقلية عملية رأسمالية من الطراز الأول، إن أردت أن تدخل إلى عالم التكنولوجيا فسيساعدك على البحث المنظم والخطوات الأساسية التى يجب أن تضعها فى تفكيرك قبل أن تأخذ خطوة الشراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة