أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. موجة الطقس السىء تضرب الإسكندرية لليوم الثانى على التوالى

الجمعة، 26 يناير 2018 12:32 م
صور.. موجة الطقس السىء تضرب الإسكندرية لليوم الثانى على التوالى هطول امطار متوسطة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت موجة من الطقس السيئ ضربها لمحافظة الإسكندرية، لليوم الثانى على التوالى، حيث ازدادت شدة الرياح التى يصاحبها انخفاض شديد فى درجات الحرارة، وهطول الأمطار الخفيفة والمتوسطة، على مناطق متفرقة.

 

وقد قامت الأحياء، بشن حملات دورية بالبؤر الساخنة لتجمعات المياه، لشفط المياه وعدم تراكمها.

 

وقام اللواء خالد حسن مرسى رئيس حى المنتزه أول، بالتعامل الفورى مع النقاط الساخنة لتجمع مياه الأمطار، و متابعة لأعمال سحب مياه الأمطار بشارع مصطفى كامل بإستخدام معدات الحى، حيث تم إعادة تطهير شنايش صرف المطر بشارع مصطفى كامل.

 

وتحت إشراف اللواء وحيد رضوان، رئيس حى شرق، قامت إدارة إشغال الطريق قسم الإعلانات برفع عدد 2 لافتة إعلان بمنطقة سان ستيفانو، آيلين للسقوط بسبب شدة الرياح، وذلك حفاظا على أرواح وسلامة المواطنين، فى ظل الأحوال الجوية السيئة والرياح الشديدة التى تمر بها المحافظة.

 

و تحت اللواء محمد معوض عقل رئيس حى الجمرك وإدارة الكهرباء بالحى، وتلبية لشكوى المواطنين، تم الذهاب إلى برن سيدى نصر الدين، والكشف علية لمعرفة سبب إطفاء الكشافات بالكامل، حول سيدى ياقوت ومسجد أبى العباس، و تبين حدوث إتلاف نتيجة محاولة سرقة التيار، وتم إزالة الكابل المتفحم وتركيب كابل أخر، وتأمين وإنارة جميع الكشافات.

 

و كانت محافظة الإسكندرية، قد أصدرت بيان أشارت فية إلى هطول أمطار خفيفة و متوسطة، وفقا لتوقعات نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من اليوم 25 يناير وحتى 27 يناير 2018، حيث تتراوح الامطار ما بين خفيفة إلى متوسطة على أجزاء واسعة من البلاد، و طالبت المواطنين بتوخى الحذر، وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لما قد يترتب على ذلك.

 

وأضاف البيان، أنه من المتوقع هطول أمطار اليوم 26 يناير، و هى أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تصل إلى 10 مم على السواحل الشمالية لغرب الدلتا، وتقل شدتها كلما اتجهنا للداخل، وتمتد إلى بعض محافظات الوجة البحرى، ومن المتوقع يوم 27 يناير سقوط أمطار خفيفه على السواحل الشمالية، قد تصل إلى 10 مم على السواحل الشمالية.

 

اعمال شفط المياة
أعمال شفط المياه

رفع المخلفات
رفع المخلفات

هطول أمطار و رياح شديدة
هطول أمطار و رياح شديدة

الطقس السئ يضرب الاسكندرية
الطقس السئ يضرب الاسكندرية

هطول امطار متوسطة
هطول امطار متوسطة

أسفل الانفاق بالمنتزة اول
أسفل الانفاق بالمنتزة اول

اصلاح كابلات الكهرباء التالفة
اصلاح كابلات الكهرباء التالفة

رفع الاعمدة الايلة للسقوط
رفع الاعمدة الايلة للسقوط

تطهير المطابق
تطهير المطابق

كورنيش الاسكندرية
كورنيش الاسكندرية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة