أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة الكرة فى الأهلى توصى بعدم رحيل "باكا"

الخميس، 25 يناير 2018 10:36 ص
لجنة الكرة فى الأهلى توصى بعدم رحيل "باكا" باكا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوصت لجنة الكرة بالنادى الأهلى ببقاء الجنوب أفريقى باكامانى ماهلامبى الشهير بـ"باكا" لاعب الفريق وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات يناير الشتوية الجارية.

 

كان حسام البدرى المدير الفنى للأهلى قد أبدى رغبته فى الاستغناء عن باكا من أجل ضم لاعب أجنبى بدلاً منه لأن الفريق يضم حالياً 4 أجانب لكن الأهلى فوجئ بعدم قدرته على بيع باكا لأى ناد آخر غير ناديه السابق بيدفيست الجنوب أفريقى وفقاً للائحة الاتحاد الدولى لكرة القدم.

 

وتنص لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم على عدم أحقية أى لاعب فى المشاركة مع أكثر من ناديين خلال موسم واحد، وبالتالى لا يحق للاعب الجنوب أفريقى اللعب لأى ناد هذا الموسم غير الأهلى وبيدفيست، حيث سبق وشارك مع النادى الجنوب أفريقى لمدة أسبوعين مطلع الموسم الجارى.

 

وقال مصدر فى الأهلى إن لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى وتضم فى عضويتها كلاً من عبد العزيز عبد الشافى وعلاء عبد الصادق ترى أنه من الأفضل الإحتفاظ بـ"باكا"، وعدم رحيله فى يناير الجارى حتى لناديه السابق، لأنه لاعب صغير السن وقادر على تقديم الكثير للأهلى فى الفترة المقبلة ومن الممكن تسويقه بشكل جيد حال مشاركته مع المارد الأحمر.

 

ورغم فتوى لجنة الكرة إلا أنها تركت الكرة فى النهاية فى ملعب الجهاز الفنى وتحديداً حسام البدرى المدير الفنى للفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

التجاره متخبطله ومتلخبطه في الاهلي

وكل واحد براي والأهلي واللعيبه الضحيه وهستره فلوس ولعيبه هي النتيجه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبدالعال

غريبه !

طيب السؤال .. من الذى أتى بهذا الاعب من جنوب افريقيا ؟ أكيد المدرب وافق عليه واقتنع بيه .. يابدري ركز شويه عمال تلم في الاعبين من كل حدب وصوب وفي النهاية تتركهم وافقت على تجديد حسام ومتعب وتركتهم , وجددت لعمرو وتم اعارته واحمد الشيخ كان مكسر الدنيا وتركته , وبتجيب على لطفى وعندك أفضل منه ولاعبين بالهبل وكل دا إهدار للمال العام , ركز لو سمحت .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة