أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس 2 من متهمى "رشوة تجار الذهب" 15 يوما على ذمة القضية

الأربعاء، 24 يناير 2018 04:13 م
تجديد حبس 2 من متهمى "رشوة تجار الذهب" 15 يوما على ذمة القضية قفص اتهام - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت منذ قليل، الدائرة 3 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، برئاسة المستشار محمد كامل حسيبو، وعضوية المستشاريين جوزيف إدوارد ومحمد سلمان، قبول استئناف نيابة أموال غرب القاهرة، على قرار إخلاء سبيل 2 من متهمى رشوة الذهب بكفالة مالية، وقررت تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات. 
 
وكشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة، فى قضية رشوة حارة اليهود، أن رئيس قسم التوقيع بمصلحة دمغ المصوغات، تورط مع 6 آخرين، في الحصول على رشاوي مقابل التغاضي عن القيام بمهام مراقبة دمغة الذهب.
 
المفاجأة التي كشفت عنها التحقيقات في قضية رشوة حارة اليهود، تمثلت في تلقي المتهمون مبالغ مالية من تجار ذهب ومجوهرات ومخدرات، لتسهيل مهام دمغة المصوغات والمجوهرات، دون إتمام الإجراءات الرقابية المتبعة للتأكد من عدم التلاعب بخام الذهب.
 
ضمت قائمة المتهمين في القضية المقيدة برقم 2272 لسنة 2018، كل من: "عاطف.ك.م" رئيس قسم توقيع الدمغات وعضو اللجنة الفنية لفحص الأحراز بمصلحة دمغ المصوغات والموازين، و"ميشيل.ز.ج" صاحب ورشة تشغيل مصوغات ومحلات لتجارة الجواهر فى حارة اليهود، و"أبانوب.ج.ز" وسيط الرشوة، و"مينا.ك.س" وسيط رشوة، و"ممدوح.ع.ج" مدير شركة كيرمينا لتشغيل المعادن الثمينة، و"نعيم.ع.ج" صائغ ذهب. 
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة