أكرم القصاص - علا الشافعي

آيسر تكشف عن تابلت جديد بشاشة 8 بوصة وسعر 150 دولارا بـMWC 2018

الأربعاء، 24 يناير 2018 12:00 ص
آيسر تكشف عن تابلت جديد بشاشة 8 بوصة وسعر 150 دولارا بـMWC 2018 تابلت Acer
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستغل شركة آيسر مؤتمر MWC كل عام للكشف عن أجهزتها الجديدة، ومن المتوقع أن تعلن الشركة هذا العام عن مجموعة جديدة من أجهزة تابلت أندرويد، ضمن سلسلة Iconia، إذ ستكشف الشركة عن تابلت إكونيا 8 (2018) فى MWC أواخر فبراير المقبل، الذى ظهر للتو فى لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، والذى سيأتى بشاشة قياس 8 بوصة مع دقة 1280 × 800 بكسل.
 
ووفقا لموقع Phonearena الهندى فسيكون تابلت إكونيا 8 (2018) تابلت صديقا للميزانية، فلن يتعدى سعره 150 دولارا، رغم دعمه بعدد من المواصفات الجيدة، ومن ضمنها معالج مدياتيك رباعى النوى بسرعة 1.3GHz وذاكرة وصول عشوائى 1 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 16GB.
 
وسيتميز التابلت الجديد أيضا بكاميرا خلفية 5 ميجابيكسل، بينما فى الجبهة فستكون هناك كاميرا بدقة 2 ميجابيكسل، بالإضافة إلى بطارية 4500 mAh.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم الفلالى

تطورات هائلة

تطورات هائلة في مجالات المعاملات الالكترونية التي وصلت إلى مراحل متقدمة جدا، والتي من خلالها يتم تسهيل وتبسيط المعاملات التجارية في البيع والشراء للناس، بل قد أصبحت تشمل كافة مجالات الحياة، فكافة المعاملات المالية اليوم أصبحت من خلال الدفع والسداد الالكترونى، والذى أزال الكثير من تلك التعقيدات التي كانت في الماضى. ان المهم في هذه المعاملات هو السرية والأمان في التعامل بعيدا عن السرقة والاحتيال والقيام بالمعاملات المطلوبة في امن وامان.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة