أكرم القصاص - علا الشافعي

4حاجات هيخلوك تقع فى حب امرأة برج الدلو.. أبرزها دلوعة

الأربعاء، 24 يناير 2018 04:00 ص
4حاجات هيخلوك تقع فى حب امرأة برج الدلو.. أبرزها دلوعة برج الدلو
سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمة علاقة تربط بين الحب والأبراج الفلكية، خاصة أنها المفتاح الذى يدلك على صفات كل شخص ونقاط القوة والضعف بها، ومن خلال الأبراج الفلكية تستطيع أن تنفى قاعدة "كل الستات زى بعض"، فوفقًا لصفات الأبراج ستتأكد أن لكل امرأة صفاتها شديدة الخصوصية، وعلى سبيل المثال سنتحدث عن امرأة برج الدلو التى تتمتع بمجموعة من المزايا لن تجدها كثيرًا.

 وبالرغم من أن الكثيرين يعتبرون أن برج الدلو من الأبراج غير العاطفية بشكل عام، تأتى صفات امرأة الدلو لتؤكد أنها رومانسية "زى الكتاب ما قال"، ولكن رومانسيتها هذه تخرج بشكل مركب كشخصيتها.

وهناك مجموعة من المميزات تجعلك تقع فى امرأة برج الدلو، أبرزها

الأنوثة:

النساء كثيرات، لكن قليلات منهن من يتمتعن بصفة الأنوثة، فتجيد أمور الدلع والاهتمام وإبراز مراكز جمالها، وتعرف جيدًا كيف تصل إلى الرجل، لأنها تتعامل معه باعتبار أنه هدف لا يمكنها أن تخطئه.

برج الدلو
برج الدلو

 

ذكية:

ذكاء امرأة برج الدلو له شكل خاص جدًا، فهى تتحدث بذكاء وتعرف متى تقول الكلمة وتنتقيها بعناية شديدة لتحقق المقصود منها، بالإضافة إلى معرفتها متى تجذبك إليها وكيف ومتى توقفك عند حدٍ تصنعه بنفسها.

التفاصيل:

حياة امرأة برج الدلو لها جدول وخطة محكمة تسير وفقًا لها، من خلال مراعاة التفاصيل التى تحبها وتنفر منها، لتجد نفسك كتاب مفتوح أمامها.

الغيرة:

غيرة أنثى الدلو تتمتع بكافة أشكال الجمال، حتى العنف الموجود بها له مذاق خاص ويحتوى على نعومة تتقنها جيدًا، لكن ذلك لا يتعارض مع كون غيرتها كالنيران لا تخمد بسهولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة