أكرم القصاص - علا الشافعي

تموين السويس لمواطن: أنت ميت وليس من حقك بطاقة والمواطن: أنا حى

الثلاثاء، 23 يناير 2018 07:26 م
تموين السويس لمواطن: أنت ميت وليس من حقك بطاقة والمواطن: أنا حى  مديرية التموين أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" انت ميت عاوز بطاقة تموين تعمل بيها ايه " هكذا قام موظف بمديرية تموين السويس بمداعبه احمد رشدي عامل، الذي حاول تحديث بيانات بطاقته التموينية واستخراج بطاقة تمونيه جديدة، حيث ذهب الي مكتب تموين السويس وكانت المفاجأة بإبلاغه انه طبقا للمستندات الرسمية فهو رجل ميت منذ أعوام وأن خانه "رب الاسرة" بجوار اسمه علي الحاسب الالي مسجلة أنه متوفي وأنه لا حق له في استخراج البطاقة التموينية لأنه حسب الموجود في المستندات الرسمية بالحاسب الآلي متوفي.

وتعرض أحمد رشدي -حسب روايته- للعديد من أنواع السخرية خلال قيامة بمحاولة استخراج البطاقة التموينية، وقام بإرسال شكاوى واستغاثات الي العديد من المسئولين بوزارة التموين من أجل إعادته مرة أخري للحياة في الحاسب الآلي، حتي يستطيع استخراج البطاقة التموينية.

وقال أحمد إن خوفي أن يتكرر ما حدث في مكتب التموين مرة أخري داخل السجل المدني أو أي مكان آخر وبذلك تدمر حياتي بالكامل.

ومن جانبه قال عماد الدين زين العابدين، مدير عام تموين السويس، أنه تم إرسال مشكله المواطن وآخرين إلي وزارة التموين وتم الرد من وزارة التموين أن مشكلة وجود تشابه أسماء في خانة "رب الاسرة " ستنتهي الشهر القادم.

وأشار عماد، أنه خلال الشهر القادم علي المواطن الذي لديه مشكله في خانة "رب الأسرة " مثل من لديه تشابه مع أسماء متوفين أنه  يتوجه الي مكتب التموين وسيتم إنهاء مشكلته علي الفور بدون أي مشاكل أو صعوبات من أي نوع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة