أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر يستضيف سموحة على استاد القاهرة فى الجولة 20 للدورى

الثلاثاء، 23 يناير 2018 07:00 ص
النصر يستضيف سموحة على استاد القاهرة فى الجولة 20 للدورى طلعت يوسف المدير الفنى لسموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق النصر نظيره سموحة فى السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولى، ضمن مواجهات الجولة العشرين لمسابقة الدوري العام.

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات منخفضة، لاسيما أن كلا منهما تعرض للهزيمة فى الجولة التاسعة عشر للمسابقة، حيث خسر سموحة من طنطا بهدف دون رد، وخسر النصر من الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف دون رد.

ويحتل النصر المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة، بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 2 وتعادل فى 7 وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

ويحتل سموحة المركز السادس برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 5 وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

وحذر طلعت يوسف المدير الفنى لسموحة لاعبيه من الاستهانة بالمنافس فى الملعب، مشددا على أن اللقاء ليس سهلًا، حتى لا يتكرر سيناريو مباراة طنطا الأخيرة والتى خسرها سموحة بهدف للا شىء.

وقرر طلعت يوسف تجميد بعض لاعبى فريقه لحين عودتهم لمستواهم، والدفع بعدد من العناصر والوجوه الجديدة التى لم تشارك مع الفريق من قبل.

كما قرر طلعت يوسف إيقاف مستحقات لاعبيه لحين تحسن النتائج اعتبارا من مواجهة النصر المقبلة، التى تعد صعبة على الفريق السكندرى.

فيما يأمل سيد عيد المدير الفنى للنصر فى إيقاف مسلسل الهزائم للخروج من عنق الزجاجة، باستغلال تراجع سموحة وخطف النقاط الثلاث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة