أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018

الثلاثاء، 23 يناير 2018 09:31 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018 الأهلى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة، يأتى على رأسها توقيع الثنائى أحمد العش مدافع وادى دجلة وعلى لطفى حارس مرمى إنبى للأهلى، واختيار شوقى غريب كمديرا فنيا للمنتخب الأوليمبى.

 

الأهلى يضم أحمد العش مدافع وادى دجلة

أنهى مسئولو النادى الأهلى، اليوم الثلاثاء، اتفاقهم مع وادى دجلة لضم أحمد العش مدافع الفريق الدجلاوى خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه للأهلى لمده 4 سنوات ونصف.

أحمد العش

العش يكشف تفاصيل العودة إلى الأهلى بعد 5 سنين

كشف أحمد العش، مدافع وادى دجلة، تفاصيل المفاوضات الأهلى مع إدارة ناديه، من أجل العودة إلى القلعة الحمراء من جديد بعد 5 سنين، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أوضح العش فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إن عقده مع الفريق الدجلاوى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، وإنه فوجئ اليوم بمفاوضات مسئولى الأهلى مع إدارة دجلة للحصول على خدماته، وتم التوصل لاتفاق نهائى بين الطرفين.

احمد العش
 

رسميا.. على لطفى حارس إنبى ينتقل للأهلى

أكد زكريا السيد نائب رئيس إنبى والمشرف العام على الكرة، أن على لطفى حارس الفريق انتقل بشكل رسمى، اليوم الثلاثاء، للأهلى.

وأوضح نائب رئيس إنبى فى تصريحات خاصة، أن انتقال اللاعب حدث بعد الاتفاق الرسمى بين الطرفين على المقابل المادى وتنازل الحارس عن جزء من مستحقاته لإنبى.

على لطفى 
 
 
أعلن اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، تعيين شوقى غريب مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبى عقب الاجتماع الذى عقد اليوم بمقر الجبلاية.

وشهدت الجلسة التصويت بين الأعضاء ، ووافقت الأغلبية على تعيين غريب، عدا حازم إمام ومجدى عبد الغنى.

منتخب باراجواى يفاوض كوبر.. والخواجة يرفض

تلقى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عرضًا جديدا لتولى القيادة الفنية لمنتخب باراجواى، خلال الفترة المقبلة.

ورفض كوبر عرض باراجواى لرغبته فى قيادة الفراعنة خلال منافسات كأس العالم، إذ طلبت باراجواى التعاقد مع كوبر خلال الفترة الحالية قبل المونديال، وهوما يرفضه الخواجة.

هيكتور كوبر
 

اتحاد الكرة يقرر عودة قائمة الـ25 لاعبا فى الموسم المقبل

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، على أن يكون القيد فى الموسم المقبل من 25 لاعبا واستمرار مسابقة 97 بـ25 لاعبا، على أن يتم إعلان مسابقات الموسم المقبل خلال الاجتماع المقبل.

اتحاد الكرة
 

تعرف على كواليس جلسة الخطيب مع وزير الشباب والرياضة

كشف النادى الأهلى عن تفاصيل الجلسة التى جمعت محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى مع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة اليوم ، الثلاثاء.

وقال شريف فؤاد، المستشار الإعلامى لمجلس إدارة الأهلى، إن الزيارة استهدفت بحث الخطيب فتوى وزارة الشباب، بصفتها الجهة الإدارية، بخصوص عضوية فرع النادى بالشيخ زايد، وتاريخ اكتساب المشترك لصفة العضوية، وهل تكون من تاريخ افتتاح الفرع أو من تاريخ سداد قيمة الرسوم، إضافة إلى استعجال اعتماد وزارة الشباب لقرار الجمعية العمومية وموافقة مجلس الإدارة على رفع قيمة عضوية النادى إلى مبلغ 350 ألف جنيه، اعتبارًا من أول يناير ٢٠١٨.

محمود الخطيب
 
 
شهد اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة طلب حازم إمام عضو مجلس الجبلاية بتعيين مدرب أجنبى للمنتخب الأوليمبى.

أعلن اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بالكامل، ويضم شوقى غريب مديرا فنيا، معتمد جمال مدربا عاما، وائل رياض مدربا، أسامة عبد الكريم مدربا لحراس.

حازم امام
 

الأهلى يصرف 25 ألف جنيه لكل لاعب.. اعرف السبب

صرفت إدارة النادى الأهلى حوافز الفوز فى آخر 6 مباريات خاضها الفريق ببطولة الدورى مؤخرا للاعبين ووصلت لـ25 ألف جنيه لكل لاعب.

ويستعد الأهلى لمباراة الرجاء بعد غد الخميس، فى بطولة الدورى العام.

الأهلى
 

اتحاد الكرة يُقرر تعيين جمال عبد الحميد مديرا فنيا للأكاديميات

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة على تعيين جمال عبد الحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق فى منصب مدير فنى للأكاديميات.

كان حازم إمام عضو المجلس قد قدم لائحة خاصة لتنظيم عمل أكاديميات الكرة ووافق المجلس عليها.

 
جمال عبد الحميد
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة