أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الهجرة بعد تكريم مصريين من مؤسسة فوربس: "فخورة بأبناء مصر بالخارج"

الثلاثاء، 23 يناير 2018 10:37 ص
وزيرة الهجرة بعد تكريم مصريين من مؤسسة فوربس: "فخورة بأبناء مصر بالخارج" نبيلة مكرم عبيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن بالغ سعادتها وفخرها بتكريم مؤسسة فوربس العالمية لمحمد خيرت ومصطفى أمين  اللذين  تم اختيارهما باعتبارهما من الثلاثين الأوائل تحت سن الثلاثين الأكثر تأثيرا و نجاحا فى مجال الإعلام والتسويق فى أوروبا باكملها عن موقعهما الإخبارى "شوارع مصرية "egyptianstreets.com.
 
وأضافت السفيرة نبيلة مكرم أن خيرت، أول مصرى يحصل على هذا التكريم من أكبر المؤسسات الإعلامية الدولية، مشيرة إلى أنه تكريم مستحق لمجهود أعوام لإقامة منصة إعلامية محترمة محايدة جادة مشغولة بهموم الوطن.
 
ووجهت وزيرة الهجرة رسالة لمحمد خيرت  ومصطفى أمين قائلة: "فخورة بكما وبما تقدمانه كنموذج لأبناء مصر بالخارج  وسعداء بأن اسم مصر كان من ضمن هذه القائمة العالمية".
 
ويعد خيرت وأمين من ضمن مجموعة الشباب ذوى التأثير البارز عبر مواقع إلكترونية صادرة فى الخارج أو عبر منصات وصفحات التواصل الاجتماعى ويتابعها عدد كبير من المتابعين.
 
 ورشحت وزارة الهجرة محمد خيرت للمشاركة فى منتدى الشباب العالمى بشرم الشيخ، الذى عقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمدينة شرم الشيخ، وشارك فيه نحو 150 من الشباب المصرى بالخارج وعدد من خبراء المؤتمرات الوطنية للمصريين بالخارج "مصر تستطيع".
 
والتقت بهم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، حيث تم الاتفاق على أن يكونوا جميعا صوت مصر فى الخارج من خلال منصاتهم للتواصل الاجتماعى.
 
يذكر أن "EGYPTIAN STREETS "، موقع صحفى باللغة الإنجليزية يتناول القضايا الموجودة على الساحة بوجهة نظر وطنية، ووصل متابعيه إلى 6 ملايين قارئ، لبصبح بذلك واحدا من أقوى المنصات المعنية بالشأن المصرى، والأكثر قراءة حوله  باللغة الإنجليزية.
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة