خالد صلاح

أسامة عبد الله يجسد شخصية سليمان اللورد فى فيلم "تراب الماس"

الثلاثاء، 23 يناير 2018 09:00 م
أسامة عبد الله يجسد شخصية سليمان اللورد فى فيلم "تراب الماس" أسامة عبد الله


ا ش ا
إضافة تعليق

قال الفنان أسامة عبد الله، أنه انتهى مؤخراً من تصوير دوره فى فيلم "تراب الماس" المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد مراد وهو من بطولة آسر ياسين ومنة شلبى وأحمد كمال وإخراج مروان حامد.

وقال الفنان - فى تصريح خاص "إننى أجسد فى هذا العمل الفنى شخصية "سليمان اللورد" الذى يمتلك محلا لبيع المشروبات الروحية"، متمنياً أن يؤدى الدور على مستوى الشخصية المكتوبة فى الرواية التى تتحدى قدرات الممثل لأن الشخصيات فى الأعمال الأدبية تكون عميقة الأبعاد.

ولفت عبد الله، إلى أنه يستكمل تصوير مسلسل للأطفال بعنوان "كلام كبار"، الذى من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم، وهو من بطولة المطرب محمد نور ومروة عبد المنعم وإيهاب فهمى ومجموعة من الأطفال ومن إخراج ملاك بشاي.

ويلعب أسامة فى هذا العمل الفنى دور حارس الفيلا التى تقطن بها عائلة كبيرة وبها استديو قديم وتربطه علاقة بالأطفال الذين يقومون ببطولة المسلسل حيث يروى لهم أحداث كانت تقع فى هذه الفيلا قديما.

ويناقش المسلسل قيمة الموروث القديم وتاريخنا الجميل وعلاقته بوسائل التكنولوجيا الحديثة التى يتقن الأطفال استخدامها فى العصر الحالي.

وعبر الفنان عن اعتزازه بهذا المسلسل لأنه كان يود أن يقدم عملا يخاطب عقلية الأطفال بشكل راق كما أنه ينتمى إلى نوعية الكوميديا الخفيفة، مشيرا إلى أن العمل الفنى ينبغى أن يليق بتاريخ الفن المصري.

ويشارك أسامة أيضا فى مسلسل "عوالم خفية" من بطولة عادل إمام وفتحى عبد الوهاب ومى سليم وبشرى وهبة مجدى وصلاح عبد الله ومن إخراج رامى إمام كما انضم لفريق عمل مسلسل "أهو ده اللى صار" من بطولة روبى وإخراج حاتم علي.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة