أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. سفير الإمارات بالقاهرة يزور أسوان ويلتقى المحافظ

الإثنين، 22 يناير 2018 07:29 م
فيديو.. سفير الإمارات بالقاهرة يزور أسوان ويلتقى المحافظ جانب من الاجتماع
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان المهندس جمعة مبارك الجنيبى سفير دولة الإمارات بمصر ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية والوفد المرافق له.

وخلال اللقاء تم الاتفاق بين محافظ أسوان والسفير الإماراتى على التنسيق لمشاركة إحدى المؤسسات أو الجهات المانحة الإماراتية لتنفيذ مشروع خفض منسوب المياه الجوفية بمدينة أسوان.

 

 وأكد مجدى حجازى على أننا نتطلع لزيادة معدلات حركة السياحة العربية وخاصة الإماراتية حيث تعتبر أسوان أحد أهم المقاصد السياحية وذلك فى ظل ما تتمتع به من استقرار وأمان، بجانب التنوع فى الأنماط السياحية، ومن جانبه وافق السفير الإماراتى على تلبية دعوة محافظ أسوان بزيارة المحافظة مرة أخرى للإطلاع أكثر على المقومات المتنوعة لها سياحياً واستثمارياً فى ظل الموقع الجغرافى لأسوان باعتبارها البوابة الرئيسية على الأسواق الأفريقية.

 

وأكد المهندس جمعه الجنيبى على عمق الروابط والعلاقات الأخوية بين الشعبين الإماراتى والمصرى وهو الذى تم ترجمته على أرض الواقع فى تبنى الشركات والمؤسسات الإماراتية للعديد من المشروعات الاستمارية ومنها قيام إحدى الشركات باستصلاح 30 ألف فدان بمنطقة توشكى.

 

 وأشاد الجنيبى بحفاوة الإستقبال التى شهدها من محافظ أسوان وأيضاً الترحيب من قبل من ألتقى بهم من المواطنين أثناء زيارته للمعالم السياحية والأثرية المختلفة والتى شملت السوق السياحى ومتحف النوبة والسد العالى، بالإضافة إلى مشاهدة عرض الصوت والضوء بمعابد فيله.

 

وفى نهاية اللقاء قام محافظ أسوان والسفير الإماراتى بتبادل إهداء دروع المحافظة والسفارة وذلك تعبيراً عن روح الأخوة والعلاقات والوطيدة بين الشعبين الشقيقين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة