أكرم القصاص - علا الشافعي

حركة ناطورى كارتا اليهودية: نصلى من أجل فلسطين والقضاء الفورى على إسرائيل

الإثنين، 22 يناير 2018 04:07 م
حركة ناطورى كارتا اليهودية: نصلى من أجل فلسطين والقضاء الفورى على إسرائيل يهود متدينون - أرشيفية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الحاخام مير هيرش، زعيم حركة ناطورى كارتا اليهودية، اليوم الاثنين، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس حكماء المسلمين، بنجاح مؤتمر الأزهر العالمى لنصرة القدس.

وقال "هيرش"، فى رسالة بعثها للإمام الأكبر أحمد الطيب، إن اليهود الحقيقيين، وحركة ناطورى كارتا المناهضة للصهيونية فى فلسطين والولايات المتحدة الأمريكية، يهنئون بنجاح مؤتمر الأزهر العالمى لنصرة القدس، متابعا: "كما نعرب لفضيلتكم عن عميق شكرهم وتقديرهم لإتاحة الفرصة لنا للمشاركة فى هذا المؤتمر المهم، والسماح لنا بالتعبير عن رسالتنا للعالم الإسلامى".

وأضاف رئيس حركة ناطورى كارتا، وهى حركة يهودية مناهضة للصهيونية العالمية، قائلا: "نأمل ونصلى من أجل القضاء الفورى على النظام الصهيونى، وأن نعيش تحت الحكم الفلسطينى فى كل أنحاء فلسطين، على حدود عام 1948، وعاصمتها القدس"، مؤكدا أن الصهيونية لا تمثل تعاليم اليهودية التى جاء بها موسى عليه السلام.

كان الأزهر الشريف قد عقد مؤتمرا بالقاهرة تحت عنوان "مؤتمر الأزهر العالمى لنصرة القدس"، بالتعاون مع مجلس حكماء المسلمين، يومى 17 و18 يناير الجارى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور عدد كبير من العلماء والساسة ورجال الدين والمفكرين والكتاب من أكثر من 86 دولة، وناقش المؤتمر آليات استعادة الوعى بقضية القدس وهويتها العربية، والمسؤولية الدولية تجاهها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

هاهاهاهاهاى - ولماذا لم يشهروا إسلامهم بالمرة ؟؟

وبمناسبة تواجدهم فى المشيخة - لماذا لم يكملوا "الشو" ويقوموا بإشهار إسلامهم ايضا -- ياخوننا الحركة دى من ضمن برنامج زغزغة المشاعر واللى يصدقهم يستحق لقب "العبيط آهو" 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة