أكرم القصاص - علا الشافعي

بيع جميع نسخ هاتف Honor 9 Lite فى 6 دقائق فقط بعد إطلاقه أون لاين

الإثنين، 22 يناير 2018 12:13 م
بيع جميع نسخ هاتف Honor 9 Lite فى 6 دقائق فقط بعد إطلاقه أون لاين Honor 9 Lite
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت العلامة التجارية Honor التابعة لشركة هواوى بيع هاتفها Honor 9 Lite بشكل حصرى عبر المتاجر الإلكترونية منتصف ليل يوم 21 يناير، وتم بيع كافة النسخ المعروضة فى غضون 6 دقائق فقط، بمعدل بيع 150 نسخة من الهاتف فى الثانية الواحدة.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فقد قامت الشركة بإعادة بيع الهاتف مرة أخرى فى تمام الثانية عشرة ظهرا، واستغرق البيع هذه المرة 3 دقائق فقط قبل نفاد كافة الكمية الموجودة من الهواتف المتاحة، ومع ارتفاع الطلب على الهاتف فى الهند، قالت الشركة أنه من المنتظر طرح الهاتف فى مزيد من الأسواق.

أما فيما يتعلق بمواصفات الهاتف فهو يوفر شاشة FullHD بقياس 5.65، وكاميرا مزدوجة على كلا الجانبين، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو، كما دعم بمعالج Kirin 659 مع octa-core CPU، بالإضافة إلى خيارات 3 أو 4 جيجابايت "رام"، ومساحة تخزين بخيارات 32، و64 جيجابايت، يمكن توسيعها إلى 256 من خلال بطاقة microSD.

ويتميز هاتف هواوى الجديد Honor 9 Lite بكاميرا مزدوجة 2 ميجا بيكسل و13 ميجا بيكسل على الجهة الأمامية والخلفية، وكلا منهم قادر على تسجيل فيديو بجودة 1080p، وبدعم من بطارية قدرتها 3,000 mAh وميزة الشحن السريع، وهو متاح فى 4 ألوان مختلفة هى الأبيض والأسود والأزرق والرمادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة