أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير النقل: مواجهة "التزويغ بالقطارات" رفع الإيراد 39.4 مليون جنيه خلال شهرين

الأحد، 21 يناير 2018 01:00 ص
وزير النقل: مواجهة "التزويغ بالقطارات" رفع الإيراد 39.4 مليون جنيه خلال شهرين هشام عرفات وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن إيرادات التذاكر بمرفق السكة الحديد ارتفعت خلال الفترة من 18 نوفمبر الماضى حتى 12 يناير الجارى بواقع 39.4 مليون جنيه بفضل حملة إعادة الانضباط التى تم إطلاق تنفيذها بالقطارات لمواجهة التهرب من شراء التذاكر.

وأضاف وزير النقل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الإيرادات ارتفعت خلال هذين الشهرين إلى 260 مليون جنيه مقارنة بـ 220 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق، مشيرا إلى أن إحكام السيطرة على إيرادات التذاكر ومواجهة عملية التهرب من شراء التذاكر واستقلال القطارات بدون تذاكر من قبل بعض الأفراد سيساهم فى زيادة الإيرادات.

وأكد "عرفات"، أنه وجه بالعمل على إحكام السيطرة على القطارات ومنع التهرب من التذاكر، وهو ما انعكست آثاره خلال الفترة الماضى، مشددا على أن هذه الحملة ستسمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل عطالله

الأيرادات سوف تكون أضعاف أضعاف ذلك..لو تم أنشاء محطه قطارات ضخمه بالعاصمه الأداريه...

أكبر خطأ أنشائي في العاصمه الأداريه الجديده هو الاكتفاء بمحطات القطارالكهربائي أوقطارالمونوريل..فهي ما ليس الا مسار لمحطات فرديه تربط العاصمه الجديده بالاحياءأو المدن المجاوره أو بالقاهره القديمه...مع توقع عدد سكان من ٥ إلى ٧ مليون نسمه يقطنون العاصمه الجديده..أذن معظم من يسافر متوجها للدلتا أو الاسكندريه أوالصعيد..عليه التوجه للعاصمه القديمه لاستقلال وسائل النقل البريه كالقطاراووالأتوبيس أوأالأجره..فهنا نرجع بالتكدس السكاني للعاصمه القديمه مره أخرى بطريقه مباشره ..أذن المطلوب نظره أبعد للمستقبل. والأخد في الاعتبار أنشاء محطه قطارات رئيسيه كامله بالعاصمه الاداريه تتفرع منها وإليها مسارات قضبان السكك الحديديه الي جميع المدن ..كمدن قناه السويس..بورسعيد،الأسماعيليه، السويس ومنها للعين السخنه والبحرالأحمر..ولماذا لا يكون هناك مسار سكه بحديد من العاصمه الاداريه مارا بالصحراء الشرقيه موازيا نهر النيل من الشمال حتى أسوان جنوب مصر..كل ذلك سيخفف الضغط على العاصمه القديمه ويعمل على فتح مسارات جديده تقلل الأزدحام... و زيادة معدلات التنمية..  

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمى ابو قرقور

وازاى ده يادكتره؟

اجرت صيع يركبوا القطر ويسوفوا اللى مزوغ و يمسكوه ولا ايه؟ دفعتلهم كام بالمناسبه... 40 مليون جنيه؟ ولا ايه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزه عبدالرحمن

على الجميع

حملة الانضباط جيده وبدأت تؤتى ثمارها بسبب التزويغ ...من فضلك سيادة الوزير ...التزويغ على خطوط القاهره بالاخص من قبل بعض افراد الشرطه ظاهره سيئه ومؤذيه يعلق عليها المواطنون بالسلب وتسبب كراهيه لهذا الجهاز المهم فى الدوله ....اما بالنسبه لزيادة سعر التذكره فهو ضرورى والمهم مراعاة عدد المحطات على التذكره ولا تكون موحده على المحطات ...وارجو ان يكون فى القطارات افراد امن لمواجهة حالات المشاجرات خصوصا بين طلبة المدارس .وشكرا سيادة الوزير على الاهتمام على انضباط القطارات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة