أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادى إخوانى داعيا الجماعة لانتخاب سامى عنان رئيسا: علينا ألا نضيع الفرصة

الأحد، 21 يناير 2018 10:58 ص
قيادى إخوانى داعيا الجماعة لانتخاب سامى عنان رئيسا: علينا ألا نضيع الفرصة القيادى الإخوانى عبد الموجود الدرديرى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا قيادى بارز فى جماعة الإخوان الإرهابية، التيار الإسلامى بكل فئاته، الإخوان والسلفيين والجماعة الإسلامية، لدعم الفريق سامى عنان الذى أعلن رسميًا ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة المقرر إجراؤها فى مارس.

دعوة عبد الموجود الدرديرى، القيادى الإخوانى والوجه البارز فى حزب الحرية والعدالة المنحل، جاءت فى تصريحات لأحد المواقع الموالية لجماعة الإخوان، وأشار فيها إلى أن الفريق سامى عنان سيكون منافسا قويًا فى الانتخابات الرئاسية، ولهذا على الإسلاميين دعمه.

وبحسب الموقع الموالى للجماعة الإرهابية، علق "الدرديرى" على إمكانية اتخاذ الإخوان قرارا رسميا أو غير معلن بدعم عنان أو خالد على، قائلا: "لا أتوقع هذا الإعلان؛ وإن كنت أرى أن يرحب الإخوان بالروح السياسية الجديدة التى تعتبر خطوة صحيحة على طريق الدولة المدنية الديمقراطية لجميع أبناء مصر".

وحول إمكانية أن تترك الجماعة أعضاءها للتصويت بحرية لعنان أو خالد على، قال قال رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان والمنحل قضائيا: "يجب أن يصوت أبناء التيار الإسلامى لمن له فرصة أكبر فى الفوز، وأعتقد أن الفريق سامى عنان أقرب من خالد على للمنافسة، بسبب تركيبة الدولة المصرية".

واعتبر "الدرديرى" فى تصريحاته، انتخابات الرئاسة المقبلة فرصة لجماعة الإخوان لكسر الحاجز والأزمة التى تعيشها الجماعة منذ ثورة 30 يونيو، متابعا: "من حق الإخوان الإيمان بشرعية الديمقراطية، ولكن يمكنهم أيضا التعاطى مع أى بديل يقربهم أكثر لمشروعهم الديمقراطى، وعلينا كإخوان ألا نضيع فرصة الانتخابات المقبلة".

تصريح الدرديرى على موقع "عربى 21" الموالى لجماعة الإخوان

تصريح الدرديرى على موقع "عربى 21" الموالى لجماعة الإخوان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد لطفي مسعد إبراهيم

مشكلة إخوان الشيطان ليست مع الرئيس بل مشكلتهم مع الشعب

إستمرارا لمسلسل الغباء اللانهائي لتلك الجرثومة المجتمعية المسماه زورا بالإخوان المسلمين حيث لا إخوة ولا إسلام أنهم متوهمون أن مشكلتهم مع الرئيس السيسي . بل في الحقيقة التي يراها كل ذي عينين أن مشكلتهم أصبحت مع الشعوب بعد أن ظهرت حقيقتهم الخبيثة القذرة . فبعيدا عن غباءهم السياسي وخيانتهم لدينهم ووطنهم . هناك حسبة بسيطة يجب فهمها . أولا: مرسي حصل في الجولة الأولي لانتخابات 2013 علي خمسة ملايين وشوية هؤلاء هم قوام الإخوان بالمتعاطفين معهم فأين هؤلاء من حوالي 52 مليون لهم حق التصويت .إذا شاء من شاء وأبي من أبي ستكون النتيجة إن شاء الله تعالي 52000000/5000000=10.4ففي أقل تقدير سيفوز الرئيس السيسي بنسبة 90% من الأصوات (قل موتوا بغيظكم)

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

حذارى يا شعب مصر فهم سم قاتل . سيستعملوه ثم سيقتلوه كسابقوه .

مع كل إحترامى للمرشح سامى عنان ... ما هى خبراته السياسية سوى الذهاب للولايات المتحدة لعقد صفقات السلاح والتعرف على الأوامر الجديدة كلما أراد الأمريكان توصيلها للقيادة السياسية المصرية حينها ؟؟؟؟ سامى عنان كشف بنفسه أنه مرشح الإخوان عندما إختار هشام جنينة الإخوانى  ليكون نائبه ويصبح بوابة ظهور الإخوان فى المشهد مرة أخرى والأمل الأخير فى إنقاذ رقاب مرسى وبديع وأعوانهم وإعطائهم قبلة الحياة . 

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

خيالآت وأوهام العصابه الإرهابيه .

العصابه الإرهابيه الوآهمه والمعتقده بأنه مازالت لها قائمه فى مصر ، لقد لفظهم الشعب المصرى بأفكارهم المأفونه والمشوشه عقديا وعقائديا ، السابحون فى أموال أعداء الوطن الملوثه بدماء الأبرياء والشهداء من أبناء الشعب المصرى ، ومن المؤكد أنه عند جفاف موارد هذه الأموال الحرام سيغرقون فى مستنقعات الأوحال العفنه وسيبصق عليهم أحرار الوطن فى كل مكان وزمان ، خسروا الدنيا والآخره .

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

انت غبى تصويتكم دليل عن تخليكم عن مرسيكم الاهطل وعودته الى القصر 30 فبراير العصر !!

يارجل حرام عليك انتظر يوم 30 فبراير العصر عودة مرسى الى القصر فكيف تنتهب واحد اخر من خارج الجماعة انت عبيط ولا ايه !!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد جوهر

سام عنان ورئاسة مصر

سيادة الفريق : قد يكون لك حظا فى رئاسة مصر ولكن الدورة القادمة . فالرئيس السيسى نهض بمصر كثيرا ولابد من انتخابه ونجاحه لاستكمال مسيرتة الناجحة  

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

لو كان عنان

سياخذ اصوات المتعاطفين معه فسيخسرها بهذا التصريح ولانجد منافسة حقيقية ومن المعروف ان الاخوان من المستحيل ان ينتخبون السيسى وهذا لايشكل فرقا لان اصواتهم قليلة جدا وشبه معدومة ولكن نفترض فوز عنان وهو امر شبه مستحيل هل اذا فاز عنان سيحقق احلام جماعة الاخوان اعتقد لا لو فاز عنان سيسير على نهج السيسى لبعض الاسباب اولا خوفه من ثورة الشعب وثانيا لانه رجل عسكرى محنك واعتقد ان اى احد يجلس على كرسى الرئاسة بعد الان سيفكر كثيرا ويتعلم الدرس جيدا ولايتمنى مصير مبارك او مرسى

عدد الردود 0

بواسطة:

عاصم

ياكابتن خللى بالك ده برضة حكم العسكر

والا انتم لسة مش واخدين بالكم، والا هوه اى حد قصاد السيسي وخلاص الحمد لله ان من الله علينا بهوءلاء العسكر خير اجناد الارض، ابويا وأخويا وخالى وابن عمى أبناء مصر الشرفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

جالكم الكلام .. ؟؟؟ الخطر لايزال قائماً .. ليقل الشعب كلمته.

لايوجد منافس للرئيس يهدف للعمل من أجل مصر .. فقط خدمة شلته وجماعته ومصلحته والإضرار بمصر داخليا وخارجيا من خلال إطلاق الوعود ( المعسولة ) لخداع البسطاء ناسيين ان البسطاء هم أكثر الناس فهما لهؤلاء الشياطين .. على الشعب المصري أن يدرك ان الأخطار لاتزال موجودة وأن تكتل قوى الشر لاتزال تحاول تدمير كل ما تم إنجازه .. لذلك .. يجب ان يرى العالم اكبر حشد في التاريخ للانتخابات وان نعبر عن رغبتنا بملايين تفوق ما حدث في ٣٠ يونيو ...

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل المراغى

نريد.حشد تاريخي .. وليس فقط انتخابات ..

هذا هو الرد على خفافيش الظلام التي بدأت تخرج من جحورها .. هناك تكتل لقوى الشر .. لايوجد مرشح حتى الآن يهدف لصالح مصر .. كل يوم سوف تظهر حقائق جديدة .. انتبه يا شعب مصر ودافع عن انجازاتك .. لاتترك الاخوان الذين اخرجناهم من الباب يعودون إلينا من الشباك ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة