أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. "ريماس" ملاك نائم على الأرض بسبب ضمور الأعصاب

الأحد، 21 يناير 2018 09:35 ص
صور.. "ريماس" ملاك نائم على الأرض بسبب ضمور الأعصاب الطفلة ريماس
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طفله جميله لا حول لها ولا قوة، لا تستطيع الحركة بسبب نقص الاكسچين أثناء ولادتها، نفسها كأى طفل تلعب مع أصدقائها فى الشارع وتذهب إلى المدرسة، ولكن شاء القدر أن يحرمها المرض من كل ذلك، غير أن الأب تداين لعلاجها.

الطفلة ريماس
الطفلة ريماس

 

ريماس أحمد عبد الباسط أحمد محمد، 5 سنوات تقيم فى كوبرى السمان - المراغى – العوايد، حيث قال والدها: "ابنتى أصيبت بضمور فى المخ منذ ولادتها بسبب نقص الاكسچين أثناء الولادة، ولفيت بها على جميع المستشقيات وصرفت كل ما أملك ولكن لم استطع علاجها ولم أجد من يساعدنى".

 

الطفلة ريماس.jpg المريضة
الطفلة ريماس المريضة

 

وتابع الأب فى حزن شديد: "نفسى أعالج ريماس، وأنا غير قادر على مصاريف العلاج وتداينت من ناس كتير بحوالى 20 ألف جنيه وعلاجها فى حدود 1800 جنيه شهريا".

 

وأضاف الآب: "تسبب ضمور الأعصاب فى حالة عدم اتزان وتركيز منذ عمر خمس سنوات ولازالت لا تستطيع المشى، ودائما ما تنام على ظهرها، وعندها كهرباء زائدة على مخ". 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

للتواصل مع الحالة: 0274085 0121









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة