أكرم القصاص - علا الشافعي

دور العرض المصرية تستقبل فيلم مات ديمون وكريستين ويج Downsizing

الأحد، 21 يناير 2018 03:00 ص
دور العرض المصرية تستقبل فيلم مات ديمون وكريستين ويج Downsizing  Downsizing
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل دور العرض المصرية يوم الأربعاء المقبل فيلم الخيال العلمى والكوميديا Downsizing وهو الفيلم الذى يعتمد على فكرة مثيرة حول شكل الكوكب ما إن تقلص طول البشر فيه ليصبحوا أقل من 15 سم، وقد ترشحت بطلة الفيلم هونج تشاو لجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة مساعدة، وهو من بطولة النجم مات ديمون.

وتدور أحداث الفيلم حول بول سافرانيك الذى يخضع لإجراء تجربة تُقلص طوله إلى خمس بوصات، حتى ينع بحياة كريمة ويصبح ثرياً بعد أن تتقلص النفقات في عالم ضئيلى الحجم.

فيلم Downsizing من بطولة الفائزين بجائزة الأوسكار مات ديمون (Jason Bourne) وكريستوف فالتز (Django Unchained)، والمرشحة للأوسكار كريستين ويج (The Martian)، والمرشحة للجولدن جلوب هونج تشاو (Inherent Vice)، الفيلم من تأليف الكاتب جيم تايلور الحاصل على أوسكار أفضل سيناريو، بالمشاركة مع مخرج الفيلم ألكسندر باين الحاصل على جائزتى أوسكار.

وقد شهد الفيلم عرضه العالمى الأول بالدورة السابقة من مهرجان فينيسيا السينمائى، واختاره المجلس الوطنى لمراجعة الأفلام ضمن أفضل 10 أفلام لعام 2017، كما يعد الفيلم التعاون الثانى بين ديمون وكريستين ويج بعد فيلم The Martian والثانى بين ديمون وفالتز بعد فيلم The Zero Theroem.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة