أكرم القصاص - علا الشافعي

الحركة الوطنية: نرفض الوصاية علي الحزب .. وتفويض رؤوف السيد له أسبابه

الأحد، 21 يناير 2018 09:32 م
الحركة الوطنية: نرفض الوصاية علي الحزب .. وتفويض رؤوف السيد له أسبابه الفريق أحمد شفيق
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم المتحدث الرسمى لحزب الحركة الوطنية، خالد العوامى ما تم تناوله من أخبار غير حقيقية عن الحزب والفريق أحمد شفيق بعد تفويض إختصاصات رئيس الحزب للواء رؤف السيد.

وتابع المتحدث الرسمى للحركة الوطنية فى بيان له أن السوشيال ميديا هو رجل بلا أخلاق حيث قال إنه "رجل بلا أخلاق هو وحش كاسر تم إطلاقه على هذا العالم "، وتابع: لا ريب أن الانترنت والميديا الاليكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بمثابة ثورة تكنولوجية لا يمكن نكران تأثيراتها علي مجتمعاتنا.. باتت اشبه بمختبر نقيس فيه ترمومتر أخلاقنا وقيمنا وقدرتنا علي تقبل آراء بعضنا البعض  .. باتت أقرب إلي سوق مفتوح يُعرض فيه الخير والشر علي حد سواء .. فية من يطلق لسانة بالقبح وفية ايضاً من يتعامل بالحسني والخلق الرفيع .. ولكن للاسف يتعمد كثير من الناس اخراج القبح في أبشع صورة مُنصّبين انفسهم جلادين سفاكين لكل من يختلف معهم في الرأي وكل من يتخذ قراراً او موقفاً لا يتوافق مع توجهاتهم او مواقفهم .. وأحسب ان هؤلاء حالهم قد لا ينصلح " فمن ولد بغلاً لا يمكن ان يصبح حصاناً" على حد تعبيره. 

 وأشار العوامى إلى أن الحزب يرفض الوصايا عليه مضيفًا أقول هذا بمناسبة سيل السب والقذف والقدح والذم المنهمر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي عقب قرار الفريق أحمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بتفويض اللواء رؤوف السيد علي نائب رئيس الحزب في مباشرة اختصاصات ومسئوليات رئيس الحزب وممثلاً له امام المؤسسات والجهات المعنية بالدولة .. وكأنهم باتوا أوصياء علي الحزب ورئيسه.

واعتبر العوامى أن هذا التفويض له أسبابه. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة