خالد صلاح

النائب جمال شيحة عن خروج "طلاب الصفر" بالمنصورة من الامتحان: تصرفهم خاطئ

الأحد، 21 يناير 2018 04:01 م
النائب جمال شيحة عن خروج "طلاب الصفر" بالمنصورة من الامتحان: تصرفهم خاطئ الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب




الدقهلية - محمد حيزة
إضافة تعليق

قال الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، إن طلاب الفرقة السادسة فى قسم الجراحة بكلية الطب جامعة المنصورة، الذين خرجوا بعد 20 دقيقة من امتحان الورقة الثالثة لمادة الجراحة، مدّعين صعوبة الامتحان، أخطأوا خطأ كبيرا.

وأضاف "شيحة"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، قائلا: "لا أعرف من صاحب هذه الفكرة الشيطانية، أن يخرج الطلاب جميعا من الامتحان ومعهم ورقة الإجابة، وهذه مسألة مرفوضة شكلا وموضوعا من أى طالب ولأى سبب".

وتابع رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب تصريحه بالقول، إن هؤلاء الطلاب ليسوا صغارا، هم فى مرحلة البكالريوس، ومسؤولون عن أعمالهم، باعتبارهم بعد شهور سيكونون مسؤولين عن أرواح الشعب، وخروجهم بالورقة مسؤولية كبيرة جدا، ليس فيها تسامح، ولو كانت الجامعة تشهد سوء إدارة لتدخلنا كلجنة تعليم بالبرلمان، وهذا موقف صعب على كل المسؤولين بالجامعة، فالجامعة لم تتصرف بشكل خاطئ، واتخذت إجراءات تُحسب لها، والنتيجة كانت فى غير صالح الطلاب، وهذا وفقا للجان كثيرة عُرض عليها الأمر.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة