أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يرفض تجديد عقد ماركيزيو.. ولاتسيو يترقب

السبت، 20 يناير 2018 11:23 م
يوفنتوس يرفض تجديد عقد ماركيزيو.. ولاتسيو يترقب كلاوديو ماركيزيو لاعب خط وسط يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب كلاوديو ماركيزيو لاعب خط وسط نادى يوفنتوس الإيطالى من الرحيل عن السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

ماركيزيو لاعب خط وسط يوفنتوس
ماركيزيو لاعب خط وسط يوفنتوس

يوفنتوس يستعد للاستغناء عن كلاوديو ماركيزيو
 

أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى إلى أن مسئولى يوفنتوس رفضوا تجديد عقد كلاوديو ماركيزيو "32 عاما" لاعب خط وسط البيانكونيرى والمقرر انتهاؤه فى يونيو 2020 ، وهو ما يؤكد اقتراب اللاعب من مغادرة يوفنتوس أرينا خلال هذا الموسم.

كلاوديو ماركيزيو خرج من حسابات الجهاز الفنى لليوفى بقيادة ماسيميليانو أليجرى وشارك فى 8 مباريات هذا الموسم بكافة المسابقات لذلك يدرس بطل الكالتشيو الاستغناء عن اللاعب.

فى الوقت نفسه تلقى كلاوديو ماركيزيو عرضا من لاتسيو الإيطالى للانضمام إلى صفوفه فى الميركاتو الشتوى خاصة وأنهم يرون فيه الخبرة الكبيرة التى ستضيف للفريق كثيرا بالكالتشيو .

ديبالا مهاجم يوفنتوس
ديبالا مهاجم يوفنتوس

يوفنتوس يعلن عن غياب ديبالا وماركيزيو شهرا للإصابة
 

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي، غياب الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم الفريق والإيطالى كلاوديو ماركيزيو لمدة شهر للإصابة، كما يستمر الحارس بوفون ومعه الجناح الكولومبى كوادرادو فى الغياب عن الفريق.

وكشف البيانكونيرى أن غياب ديبالا وماركيزيو سيكون فترة ستتراوح بين 30 و 40 يومًا بسبب إصابات عضلية، ما يعنى إمكانية غيابهما عن ذهاب ثمن نهائى دورى الأبطال أمام توتنخام الإنجليزى يوم 13 نوفمبر المقبل.

ويحتل يوفنتوس وصافة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نابولى صاحب الصدارة.

ويستأنف نادى يوفنتوس الإيطالى مباريات الكالتشيو من جديد أمام جنوى بعد غد الاثنين ، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من المسابقة . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة