أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. حسام حسن عن إشارته فى مباراة بتروجت: غير مقصودة وتعبير عن القوة

السبت، 20 يناير 2018 11:30 م
فيديو.. حسام حسن عن إشارته فى مباراة بتروجت: غير مقصودة وتعبير عن القوة حسام حسن المدير الفنى للمصرى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام حسن، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، إنه لم يتهكم على أحد بالإشارة التى قام بها بعد مباراة بتروجت، فى الجولة التاسعة عشر بالدورى الممتاز، وما صدر منه تعبير عن الفرحة بالفوز على الفريق البترولى نتيجة الظروف التى يمر بها المصرى خلال مبارياته، ولم يقصد بها الإساءة لأى أحد.

 

وأضاف حسن، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، أنه فوجئ برد فعل القنوات الرياضية بعد الإشارة غير المقصودة منه بعد مباراة بتروجت، وعلق: "لو أقصد حاجة مش هبقى قدام الكاميرا أو فى المباراة، وتحدثت عن الفريق المنافس بشكل جيد فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة.. والإشارة كتعبير أيضا عن القوة بعد الانتصار وإذا كنت أقصدها فى وقت انفعال لكنت اعتذرت".

 

وعن الأخبار التى خرجت حول مهاجمته وتهكمه على نادى الزمالك بعد الخسارة من الأهلى فى المباراة الأخيرة بينهما، قال إن تعليقه على هزيمة الزمالك ليس تهكما على النادى على الإطلاق، لأن هناك علاقة احترام تجمعه بجماهير الأهلى والزمالك، معلقا: "علاقتى بنادى الزمالك جماهير فقط لا غير.. وبقدرها وبحترمها وأنا أكبر من أن أتودد لتدريب أى ناد، وأتمنى أن أتولى تدريب أندية خارج مصر بعد المصرى".

 

وأشار إلى أن هناك من يريد إبعاد حسام وإبراهيم حسن عن جماهير نادى الزمالك، الذى قرر فى يوم ما ترك الأردن للمساعدة فى إنجاح الفريق بتوليه مسئولية تدريب الفريق الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مدبولى

الحركة عادية ومفيهاش اى نوع من الاسائة

👍👍مكبرين الموضوع اوى  والحركة عادية مفيهاش اى  شىء👌

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مدبولى

الراجل فرحان ودى حركة عادية

لايوجد بهذة الحركة اة اسائة حتى للمشاهد فى التلفزيون او اى احد شاف هذة الحركة

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الحقيقه

الحقيقه انك ما كنتش عارف و لا لاقى حاجه تقولها. و من امتى مثل هذة الإشارات تعبر عن الفرحه و القوة ؟ ،هذه الإشارات كنا بنشوفها من الأولاد اللى اهاليهم ما ربوهمش. و مع الأسف بدل ما الابراشى يطلب منك اعتذار قعد يدافع عنك و يحاول يلاقي لك مخرج . هذا الإعلام هو من تسبب فى وصول هذا التوأم إلى هذا المستوى. و سلملى على الرياضه أخلاق.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الصمد القرقورى

ايه الحكايه ياكابتن...

... الناس غيرانين و عاوزينك ماتفرحس ابدا.... الحركه اللى عملتها استعراض عضلات هنا فى مصر... ممكن تكون لها معنى تانى فى ايطاليا... مبروك على الماتش...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة