أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. أهالى "كوم بوها" فى أسيوط يطالبون بسرعة الانتهاء من صيانة كوبرى صنبو

السبت، 20 يناير 2018 06:00 ص
صور.. أهالى "كوم بوها" فى أسيوط يطالبون بسرعة الانتهاء من صيانة كوبرى صنبو مزلقان صنبو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من أهالى قرية كوم بوها التابعة لمركز ديروط فى محافظة أسيوط، شكوى من غلق كوبرى صنبو الذى يعتبر هو وسيلة العبور الوحيدة بين القرية والقرى المحيطة.

 

وقال القارئ وائل عبد الله، أحد أهالى القرية: "نعانى من قفل كوبرى صنبو لبطء الإصلاح وعدم الأهمية من هيئة السكة الحديد"، موضحا أن هذا الكوبرى هو تحرك البلد فى أعمالنا، مطالبا المسئولين بالمحافظة الاهتمام بشكواهم والانتهاء من الصيانة فى أسرع وقت.

1
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

2
 

 

3
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

essam

قرية كوم بوها

تتبع مركز ديروط محافظة أسيوط قرية من أهم قري محافظة أسيوط و اذكر نواب البرلمان المحترمين ابلكتلة التصويتية لقرية كوم بوها لعلا و عسي يحركون ساكنا.. قرية كوم بوها التجارية و الغنية يشبابها و رجالها قديما كانت القري المحيطة بها كانوا يطلقون عليها (الكويت) نظرا لمكانتها لكن عندما يكون هناك مطالب صغيرة و حتمية يتم تجاهلها من المسئولين و السبب معروف لكنه في درج مكتب المحافظ 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة