أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: ريال مدريد يسعى للرد على صفقات برشلونة بضم محمد صلاح

السبت، 20 يناير 2018 11:48 م
تقارير: ريال مدريد يسعى للرد على صفقات برشلونة بضم محمد صلاح محمد صلاح وصفقة برشلونة الجديدة كوتينيو
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت وسائل الاعلام البيروفية الضوء على رغبة نادى ريال مدريد الاسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "elbocon"، أن نادى ريال مدريد يسعى لإبرام صفقة من العيار الثقيل، من أجل وضع حد لسلسلة الصفقات المدوية التى أبرمها غريمه التقليدي برشلونة طوال الفترة الماضية، وأبرزها باولينيو وعثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو، وذلك بالتعاقد مع المصري محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة، أن الفترة الماضية شهدت تراجعاً واضحاً لنادى ريال مدريد فى إبرام الصفقات وتجديد دماء الفريق الملكى، فى حين نجح غريمه التقليدي برشلونة فى تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين البارزين مثل فيليب كوتينيو وباولينيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى ريال مدريد يسعى للرد على برشلونة عبر الحصول على خدمات محمد صلاح أبرز هدافى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مشيرة إلى أن رامى عباس وكيل أعمال اللاعب تواجد فى إسبانيا الأيام الماضية للحديث مع مسئولي الريال حول إمكانية إتمام الصفقة.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم، والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة