أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحة تعيد فتح غرف عمليات والعيادات الخارجية بمستشفيى الجنزورى والسلام الدولى

السبت، 20 يناير 2018 11:00 م
الصحة تعيد فتح غرف عمليات والعيادات الخارجية بمستشفيى الجنزورى والسلام الدولى الدكتور على محروس رئيس الاداة المركزية للعلاج الحر والتراخيص بوزارة الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم السبت، إعادة فتح غرف العمليات والعيادات الخارجية بمستشفى الجنزورى، وفتح مستشفى السلام الدولى، بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما والتأكد من مطابقتهما لكافة الاشتراطات الصحية، وأخذ كافة الضمانات، طبقا لمعايير الجودة ومكافحة العدوى.
 
وأوضح الدكتور علي محروس، رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص بوزارة الصحة، فى بيان مساء اليوم، أن القرار جاء حرصاً على سلامة المرضى المترددين على تلك المستشفيات، ولما تقدمه من خدمات علاجية، لافتا إلى أنه تم تشكيل لجنة مكونة من الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص، ومديرية الشئون الصحية بالقاهرة، لتقييم تلك المستشفيات، والتى أعدت تقريراً باستيفاء تلك المستشفيات كافة الاشتراطات الصحية التى تضمن سلامة المرضى، وبعد قبول المرضى أصحاب تلك الوقائع اعتذار تلك المستشفيات.
 
وأكدت وزارة الصحة والسكان، حرصها الشديد على تقديم كافة الخدمات الطبية للمرضى على أكمل وجه، سواء عبر المستشفيات الحكومية أو الخاصة، مشددةً على تنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص باستقبال الحالات الطارئة مجاناً لمدة 48 ساعة وتقديم كافة الخدمات الطبية لهم، كما تؤكد الوزارة التعامل بكل قوة وحزم مع من تسول له نفسه التعامل بشكل غير لائق مع المريض المصرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

عموما الرجوع للحق فضيلة

قرار الغلق كان بصراحة غريب. المفروض بقى تفكروا شوية قبل ما تهرتلوا فى تصرفاتكم بعد كدة علشان تعملوا فرقعة إعلامية تافهة تضر بمنظركم أنتم فى الاخر.

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

لا وألف لا.والله هذا الموضوع لايمر مرور الكرام.وكل من أخطأ سواء كان المريض أو أهليته أو الوزير أو د

سواء كان المريض أو أهليته ، أو الوزير ، أو دلاديله . لابد للمستشفى أن تأخذ حقها ثالث ومثلت . وكل من أخطأ فى حق المستشفى أو الأطباء الكرام ، ينال عقابه اللائق به . وتجعله يفكر ألف مرة ، قبل أن يتجنى على من أحسن عملا وأتقنه . والغبى الذى أصدر قرار الغلق ، يجب أن يعود منبوذاً إلى أهله . لعن الله الأغبياء .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة