أكرم القصاص - علا الشافعي

الجهاز الفنى للأهلى يستقر على قيد صالح جمعة أفريقيا

السبت، 20 يناير 2018 09:00 ص
الجهاز الفنى للأهلى يستقر على قيد صالح جمعة أفريقيا صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة من العيار الثقيل اتفق الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى على قيد صالح جمعة صانع ألعاب الفريق بالقائمة الأفريقية ، رغم استبعاده من الأسماء المرسلة للكاف يوم الاثنين الماضى، والتى شملت 22 لاعبا، وذلك نظرا للحاجة لخدماته من ناحية ولتعهد اللاعب بالالتزام خلال المرحلة المقبلة من ناحية أخرى.

واختار البدرى ومعاونوه 22 لاعبًا فى قائمة الأهلى الأفريقية وهم شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وباسم علي، وعلي معلول، وصبري رحيل، وسعد الدين سمير، وأيمن أشرف، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وميدو جابر، وأحمد حمدي، وعبدالله السعيد، وكريم نيدفيد، وإسلام محارب، ومروان محسن، ووليد أزارو، وأحمد حمودي.

ويحق للجهاز الفنى للأهلى إضافة أي لاعب جديد إلى القائمة الأفريقية حتى نهاية الشهر الجاري، مقابل سداد 500 دولار عن كل لاعب يتم إضافته للقائمة ،وهو الأمر الذى تُخطط الإدارة الحمراء لفعله مع صالح جمعة ،خاصة فى حال فشل التعاقد مع مهاجم أجنبي فى هذا المركز خلال الساعات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

فرصه اخيرة للاعب وبعد كدا ممكن الأهلى يعيرة لأحد اندية الصومال عام ونصف

عايش في رغد ان لم تصون الرغد جرب الجوع 

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed khaled

صالح جمعة من افضل الاعبين في مصر الانه يمتلك مهارة رائعة للغاية ونتمني الالتزام من جانب الاعب

صالح جمعة من افضل الاعبين في مصر الانه يمتلك مهارة رائعة للغاية ونتمني الالتزام من جانب الاعب حتي يكون بديل عبدالله السعيد في النادي الاهلي ومنتخب مصر ونتمني مشاركة صالح جمعة من الاهلي قبل كاس العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة