أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ليفربول اليوم عن رفض الريدز التخلى عن محمد صلاح لريال مدريد

السبت، 20 يناير 2018 11:25 م
اخبار ليفربول اليوم عن رفض الريدز التخلى عن محمد صلاح لريال مدريد محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى ليفربول الإنجليزى للحفاظ على خدمات نجمه المصرى محمد صلاح، الذى يسعى نادى ريال مدريد الإسباني التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ليفربول يرفض رحيل محمد صلاح
 

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن مسئولى نادى ليفربول ليس لديهم النية فى التفريط فى خدمات النجم المصرى محمد صلاح لصالح نادى ريال مدريد الإسباني الذى يرغب فى ضمه خلال الصيف المقبل.

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من اهتمام ريال المتزايد بضم صلاح من ليفربول وذلك بعد المستويات الرائعة التى يقدمها هذا الموسم، إلا أن مسئولى الريدز يرفضون تماما فكرة رحيله، خاصة بعد رحيل النجم البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة خلال ميركاتو الشتاء الحالي.

 

حارس بوتلاند على رادار ليفربول
 

قالت صحيفة "ليفربول إيكو" إن حارس فريق ستوك سيتي جاك بوتلاند دخل ضمن اهتمامات فريق ليفربول لتعزيز مركز حراسة المرمي، فى ظل المستوى الضعيف الذى يقدمه ثنائي حراسة المرمي سيمون منيوليه وكاريوس.

جاك بوتلاند حارس ستوك سيتي
جاك بوتلاند حارس ستوك سيتي

 

من جانبه أكد بول لامبرت مدرب ستوك سيتي الجديد أن سيسعى للحفاظ على بقاء بوتلاند مع البوترز، فهو أحد أفضل الحراس فى الدوري الإنجليزي.    

 

أسطورة ليفربول: دجيكو سينضم لتشيلسى على طريقة محمد صلاح
 

توقع ستيف نيكول أحد أساطير نادى ليفربول الإنجليزى، انضمام البوسنى دجيكو مهاجم روما الإيطالى إلى تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال ستيف نيكول فى تصريحات لصحيفة "اكسبريس" الانجليزية، " إن روما سيوافق على رحيل دجيكو إلى تشيلسى مثلما حدث مع اللاعب المصرى محمد صلاح الصيف الماضى عندما وافق على رحيله إلى ليفربول".

أضاف أسطورة ليفربول، "أن نادى روما لا يضع العراقيل أمام رحيل لاعبيه، فى الصيف الماضى شاهدنا انتقال محمد صلاح إلى ليفربول مقابل 30 مليون جنيه استرليني، وقريباً سنشاهد دجيكو يرتدى قميص تشيلسى، وهى خطوة ممتازة للمهاجم البوسني".

ويسعى تشيلسى للتعاقد مع دجيكو الذى سجل 12 هدفاً وصنع 4 أهداف أخرى مع روما هذا الموسم، بعد رحيل المهاجم الإسبانى دييجو كوستا إلى اتلتيكو مدريد وتراجع أداء مواطنه ألفارو موراتا فى الفترة الأخيرة، بعدما اكتفى بتسجيل هدفين فى آخر 10 مباريات خاضها مع تشيلسى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة