أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أرقام الدون أمام الديبور

السبت، 20 يناير 2018 05:13 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أرقام الدون أمام الديبور رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، لزيادة سجله التهديفى أمام ديبورتيفو لاكورونيا، عندما يقود الفريق الملكى أمام الديبور فى المباراة المقرر إقامتها مساء غد الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى  "الليجا".

 

ذكريات كريستيانو رونالدو أمام ديبورتيفو لاكورونيا

 

وتحمل مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا ذكريات خاصة للنجم البرتغالى رونالدو، الذى خاض مباراته الرسمية الأولى بقميص ريال مدريد أمامه فى أغسطس من عام 2009، عقب انضمامه للميرنجى قادما من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى.

رونالدو
رونالدو

 

سجل كريستيانو رونالدو التهديفى أمام الديبور

 

ونجح رونالدو فى افتتح سجله التهديفى مع ريال مدريد الذى وصل إلى 423 هدفا فى الوقت الحالى، خلال هذه المواجهة أمام ديبورتيفو لاكورونيا، ليصل رصيده إلى 11 هدفا خلال 9 مباريات.

ونجح كريستيانو رونالدو فى قيادة ريال مدريد لتحقيق 8 انتصارات بجانب تعادل، نجح خلالها فى تسجيل 2 "هاتريك" فى موسمى 2012/2013 و2014/2015.

 

جميع أهداف رونالدو أمام ديبورتيفو لاكورونيا

 

رونالدو وبنزيما وبيل جاهزين أمام الديبور

يعود ثلاثى نادى ريال مدريد الإسبانى كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، وجاريث بيل لقيادة هجوم الملكى أمام ديبورتيفو لاكرونيا غداً، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الليجا على ملعب السانتياجو برنابيو.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الثلاثى الشهير بـ"BBC"رونالدو وبنزيما وجاريث بيل على درجة كبيرة من الجاهزية لقيادة هجوم ريال مدريد أمام الديبور غداً، للمرة الأولى منذ 273 يوماً، بعد سلسلة من الإصابات حالت دون وجود الثلاثى فى تشكيل الملكى خلال عدد من اللقاءات.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثلاثى ريال مدريد ينتظرون قرار زين الدين زيدان مدرب النادى الملكى للعودة إلى التشكيل الأساسى للفريق سوياً، لكن لا يسعى الأخير المخاطرة بالمهاجم الفرنسى كريم بنزيما بعد عودته خلال أيام قليلة من الإصابة.

كما أكدت الصحيفة أن مدرب ريال مدريد يجهز برنامجاً بدنياً خاصاً لتجهيز BBC على أعلى مستوى بدنياً وفنياً من أجل المنافسة على لقبى دورى أبطال أوروبا وكأس الملك بعد ضياع لقب الليجا بنسبة كبيرة هذا الموسم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

مانشستر يونايتد يغلق الباب أمام عودة كريستيانو رونالدو

أُغلقت صفحة كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد، بعدما اقترب الدولى التشيلى ألكسيس سانشيز مهاجم أرسنال من الانتقال إلى أولد ترافورد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أغلق الباب أمام التعاقد مع رونالدو، بمنحه التشيلى أليكسيس سانشيز، القميص رقم 7.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أنه رغم التقارير العديدة الصادرة فى الآونة الأخيرة عن رغبة كريستيانو، أفضل لاعبي العالم خمس مرات، فى العودة للبريمييرليج من بوابة ناديه السابق مان يونايتد، إلا أن القرار المرتقب من مورينيو، مدربه السابق في "الملكى"، بمنح سانشيز القميص رقم 7 سيغلق الباب نهائياً أمام عودة الهداف البرتغالي لأولد ترافورد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة