أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 20/1/2018 إعلان قائمة مواجهة المقاصة

السبت، 20 يناير 2018 10:49 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 20/1/2018 إعلان قائمة مواجهة المقاصة الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم السبت العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة مصر المقاصة غدا الأحد فى بطولة الدورى العام.

22 لاعبا فى قائمة الأهلى استعدادا للمقاصة

اختار حسام البدرى المدير الفنى للأهلى 22 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة غدا فى الأسبوع التاسع عشر للدورى .

وضمت القائمة: "محمد الشناوى وشريف إكرامى ورمضان مصطفى وأحمد فتحى وأيمن أشرف وسعد سمير وعلى معلول وعمرو السولية وعبد الله السعيد وأجاى ووليد أزارو و ميدو جابر ووليد سليمان ومحمد هانى وهشام محمد وكريم نيدفيد ومروان محسن وصالح جمعة وأحمد حمودى وصبرى رحيل وإسلام محارب".

الجهاز الفنى للأهلى يستقر على قيد صالح جمعة أفريقيا

فى مفاجأة من العيار الثقيل اتفق الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى على قيد صالح جمعة صانع ألعاب الفريق بالقائمة الأفريقية ، رغم استبعاده من الأسماء المرسلة للكاف يوم الاثنين الماضى، والتى شملت 22 لاعبا، وذلك نظرا للحاجة لخدماته من ناحية ولتعهد اللاعب بالالتزام خلال المرحلة المقبلة من ناحية أخرى.

الخطيب يجتمع بـ"السعيد" لتجديد عقده مع الأهلي

يستعد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى ورئيس لجنة الكرة، لعقد جلسة حاسمة مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق خلال الساعات المقبلة، لإقناعه بتجديد عقده الذى ينتهى مع حلول الصيف المقبل، فى ظل إصرار اللاعب على تأجيل هذا الملف بداعى تركيزه مع الفريق.

ويرغب عبد الله السعيد فى الرحيل عن الأهلى الشتاء الجارى، بعدما تلقى عروضاً جادة من أكثر من نادٍ خليجى، أبرزها الهلال السعودى، ويأمل فى موافقة ناد على تأمين مستقبله جيدا أسوة بما تم مع زميليه مؤمن زكريا وأحمد الشيخ.

أحمد فتحى يعود لقيادة الجبهة اليمنى للأهلى أمام المقاصة

يعود أحمد فتحى، ظهير أيمن النادى الأهلى، للمشاركة مع ناديه فى مباراة مصر المقاصة، المقرر لها غدا "الأحد" فى الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

ولم يشارك جوكر الأهلى فى لقاء طلائع الجيش الأخير، بعدما فضل الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، إراحته نتيجة الإجهاد الذى عانى منه عقب لقاء السوبر المحلى بالإمارات.

الأهلى يجمد رحيل بركات وأحمد عادل لسموحة والمقاصة.. اعرف السبب

قرر النادى الأهلى تجميد موقف ثنائى الفريق عمرو بركات وأحمد عادل عبد المنعم من الانضمام لسموحة والمقاصة خلال فترة الانتقالات الجارية، بسبب الخلافات التى نشبت بين عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات، مع الثنائى فرج عامر رئيس النادى السكندرى، ومحمد عبد السلام رئيس النادى الفيومى.

وحاول الأهلى شراء أحمد سامى من المقاصة فى يناير الجارى مع سداد مقابل مادى بجانب بيع الحارس أحمد عادل عبد المنعم، ولكن فوجئ برفض قاطع من إدارة النادى الفيومى التى رفضت التخلى عن اللاعب، ونفس الحال مع سموحة حين أرسل الأهلى عرضا لضم ياسر إبراهيم ولكن فرج عامر رفض الأمر وتمسك بالحصول على 20 مليون جنيه بعيدا عن صفقة عمرو بركات.

وقال مصدر بالأهلى، "تم إبلاغ ثنائى الفريق فى الساعات الماضية بتجميد موقفهما بشكل "مؤقت" من الرحيل فى يناير، والتركيز مع الفريق لحين وضوح الرؤية".

الأهلى والاتحاد على ملعب برج العرب بدلا من استاد الإسكندرية

تلقى النادى الأهلى، اليوم السبت، خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة، يخطره فيه بتعديل ملعب مباراة الأحمر أمام الاتحاد السكندرى فى الجولة 22 من مسابقة الدورى الممتاز.

ووفقا لخطاب اتحاد الكرة، فإن مباراة الفريقين ستقام على ملعب برج العرب بدلا من استاد الإسكندرية، وفى نفس الموعد المحدد من قبل فى جدول مسابقة الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة