أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ارسنال اليوم عن تأكيد فينجر برحيل سانشيز إلى مانشستر يونايتد

السبت، 20 يناير 2018 10:25 م
اخبار ارسنال اليوم عن تأكيد فينجر برحيل سانشيز إلى مانشستر يونايتد ألكسيس سانشيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، أن استبعاد ألكسيس سانشيز نجم الفريق من مباراة اليوم أمام كريستال بالاس، جاء بسبب انشغال اللاعب التشيلى بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

 

فينجر يتحدث بعد مباراة آرسنال وكريستال بالاس

 

ارسين فينجر مدرب ارسنال
ارسين فينجر مدرب ارسنال

 

وقال فينجر خلال تصريحاته بعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس التى انتهت 4-1 لصالح فريقه: "لم أضعه بالتشكيلة بسبب التساؤلات حول مستقبله وذهابه لمانشستر يونايتد، أعتقد أن الصفقة ستتم خلال الـ48 الساعة القادمة".

 

وعن المباراة قال فينجر: "لقد لعبنا بطريقتنا المعتادة فى الشوط الأول، بنفس السرعة وبنفس اللعب الجماعى، فى الشوط الثانى كان التحدى أن نكمل بنفس الأسلوب ولكن لم نستطع القيام بهذا بعدما بدأنا المباراة بداية جيدة".

 

وعن هدف لاكازيت قال: "عدم التسجيل كان يشتت ذهن لاكازيت، نعلم أن التحدى الذى يواجهنا صعب جدا فلذلك كانت أول 45 دقيقة عظيمة للمشاهدين".

 

آرسنال يحقق فوزا عريضا بمشاركة الننى

 

محمد النني نجم ارسنال
محمد الننى نجم آرسنال

 

حقق فريق آرسنال الإنجليزى، فوزا كبيرا على نظيره كريستال بالاس 4-1 ، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

 

وبدأ النجم المصرى محمد الننى المباراة مع أرسنال، وقدم أداء جيدا، علما أن هذه المرة الأولى التى يتواجد فيها لاعب وسط منتخب مصر فى التشكيلة الأساسية للجانرز بمسابقة الدورى الإنجليزى منذ 98 يوما، وبالتحديد منذ يوم 14 أكتوبر الماضى، عندما التقى أرسنال مع واتفورد ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة "البريميرليج".

 

جاءت أهداف أرسنال فى غضون 22 دقيقة فقط منذ بداية المباراة، عن طريق كل من ناتشو مونريال (6) وأليكس أيوبى (10) ولوران كوسيلنى (13) وألكسندر لاكازيت (22).

 

وأصيب مونريال الذى سجل الهدف الأول وصنع اثنين آخرين وقد خرج بعد 34 دقيقة من المباراة، وحل ميلاند نيلز بدلا منه.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أرسنال إلى 42 نقطة فى المركز السادس، بينما تراجع بالاس إلى المركز الـ13 برصيد 25 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة