أكرم القصاص - علا الشافعي

أهالى أبو كبير بالشرقية يوثقون 4آلاف توكيل تأييد للسيسي لفترة رئاسية جديدة

السبت، 20 يناير 2018 10:47 ص
أهالى أبو كبير بالشرقية يوثقون 4آلاف توكيل تأييد للسيسي لفترة رئاسية جديدة أهالى أبو كبير خلال توثيق التوكيلات
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح مدير مكتب الشهر العقارى بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، أن إجمالى التوكيلات التى وثقها الأهالى لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بلغت حتى الآن 4 آلاف توكيل.

 

وأضاف محمد عرابى الطحاوى، مسئول مكتب الشهر العقارى بمركز أبو كبير، أن الإقبال بدأ يتزايد بشكل كبير من مختلف الإعمار سواء كان سيدات أو رجال أو شباب.

 

وأوضح أحمد حسينى القزاز العضو القانونى بمكتب الشهر العقارى بمركز أبو كبير، لـ "اليوم السابع" أن الأهالى وثقوا 26 توكيلا 15 منهم لخالد على و2 للفريق أحمد شفيق و 8 توكيلات لمرتضى منصور وتوكيلا واحدا لطارق صبحى.

 

وقال علاء الصادى أحد أبناء مركز أبو كبير، إنه من المؤيدين لتولى الرئيس فترة رئاسية ثانية كى يستكمل الإنجازات الهائلة التى بدأها على أرض الواقع وأن أهالى مركز أبو كبير خرجوا من قراها ليثبتوا للجميع أن المصريين يعلمون جيدا حجم الإنجازات التى يقوم بها الرئيس فى شتى المجالات.

 

وأوضح محمد صلاح عبد الرازق، أحد أبناء مركز أبو كبير، أن شبكة الطرق الجارى إنشاؤها وكم المشروعات منها الإنفاق واستصلاح الأراضى وبناء المساكن وغيرها من مشروعات يؤكد صدق وإخلاص الرئيس السيسي.

 

وأشارت سهام صابر إحدى أهالى مركز أبو كبير أن عهد الرئيس السيسي شهد حراكا حقيقيا للمرأة والشباب باعتبارهم المحرك الرئيسى لقاطرة التنمية فى مصر الحديثة، وهذا جعل أكثر مؤيدى الرئيس لتولى فترة رئاسية ثانية معظمهم من النساء والشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة