أكرم القصاص - علا الشافعي

المتحدث باسم سامى عنان: سبق وهاجمت الفريق.. ودعم الإخوان لا يزعجنا

السبت، 20 يناير 2018 10:56 م
المتحدث باسم سامى عنان: سبق وهاجمت الفريق.. ودعم الإخوان لا يزعجنا حازم حسنى - المتحدث باسم الفريق سامى عنان
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الدكتور حازم حسنى، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، المتحدث باسم الفريق سامى عنان، على أحد البوستات المتواجدة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" منذ عام 2013، والتى كان يهاجم فيها سامى عنان، الذى تحول الآن إلى متحدث باسمه قائلاً: "البوست صحيح ولم أتبرأ منه ولم أحذفه ولن أغير الموقف الذى كتبت بسببه البوست، وأنا لى موقف واضح وثابت من الأخطاء التى ارتكبها عقب ثورة يناير والتى أدت لتمكن جماعة الإخوان من حكم مصر".

وأضاف المتحدث باسم الفريق سامى عنان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة"، أن البوست كان بتاريخ سابق لترشح السيسى لرئاسة الجمهورية، موضحاً أنه فى ذلك الوقت كان هناك مؤشرات أن الفريق عنان سيترشح للرئاسة، متابعاً: " أنا ما زالت لدى ملاحظات على اللغة الجسدية للفريق سامى عنان عندما تسلم الوسام، والفريق سامى عنان يعلم ذلك".

أما عن إعلان الفريق سامى عنان نيته الترشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة، وتوقع ذهاب أصوات "الإخوان" إليه خلال التصويت، قال حسنى: " الفريق سامى عنان يتقدم للترشح أمام المصريين ولا ينظر للانتماءات.. والفريق يصبح مسئولا عما يطرح من أفكار وما يتخذه من سياسات".

وحول عدم إنزعاجهم من دعم الإخوان، أوضح "حسنى": "لا يزعجنا دعم أى شخص لنا خلال الانتخابات الرئاسية والصوت الذى يوضع فى الصندوق لا يكتب عليها إخوان أو غيره.. وإذا كانت الدولة ترى تواجد شخص عليه ملاحظات فعليها منعه من التصويت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعو

لعبه قذره

فعلا السياسه لعبه قذرة . بيقول فى 2013 كان ضد الفريق لأنه حاب الإخوان و اليوم لو الإخوان وقفوا مع عنان لا يعنيه و لا يرفضهم. احلى من الشرف ما فيش . الله يرحمك يا دقن.

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال محمد

ازاى واحد زى ده لسه استاذ فى الجامعة

اين التطهير مثل تركيا  كفاية طابور خامس 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة