أكرم القصاص - علا الشافعي

هتوحشنا والله.. مهندس ديكور هيقولك أماكن مبتكرة لوضع الكاسات بدل النيش

الجمعة، 19 يناير 2018 11:00 ص
هتوحشنا والله.. مهندس ديكور هيقولك أماكن مبتكرة لوضع الكاسات بدل النيش ديكورات أنيقة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"النيش" ذلك القطعة المحورية فى الأثاث التى تعتبرها الأمهات أساس الزيجة الناجحة، ففى عرف المصريين فقط العروسة التى لا تقتنى نيشا مع السفرة تشعر بالحرج من جهازها أو "أهلها مجهزوهاش"، فى حين أن "النيش" وفقًا لرأى خبراء الديكور مثله مثل أى قطعة أثاث لها وقت وموضة تغيب وتأتى من حين إلى آخر.

وبالرغم من حرص الفتيات على اختيار أثاث منزلهن بأحدث صيحات الموضة، يقعن فى أزمة "هنحط الكاسات والتحف فين"، السؤال الذى أجاب عليه مهندس الديكور "شريف مهدى" لـ"اليوم السابع"، مؤكدًا أن موضة النيش اختفت منذ عام 2015، والآن غير مستحب أن تقتنى العروسة نيشا مع السفرة.

أفكار ديكورات (1)
أفكار ديكورات 
أفكار ديكورات (2)
أفكار ديكورات 

وعن الطرق التى يمكن للعروس أن تظهر بها الكاسات والتحف وبعض الأطقم الموجودة بجهازها، قال شريف: استخدام الأركان الموجودة بالمنزل والترابيزات أمر شديد الأهمية، فيمكن أن تضع التحف فى الأركان من خلال تعليقها على الأرفف أو وضعها على المنضدة بشكل أنيق، ولكن بشرط أن تختار التحف التى تتناسب مع طبيعة الأثاث والديكور العام لمنزلها.

أفكار ديكورات (3)
أفكار ديكورات 
أفكار ديكورات (4)
أفكار ديكورات 

وأضاف، "التحف الفضية يمكن وضعها على منضدة صغيرة، أو على بوفيه السفرة وستمنحك شكل مميز، أما طقم الصينى فيوضع بالمطبخ ويتم استخدامه بشكل طبيعى، مشيرًا إلى إمكانية تعليق التحف الفضية من خلال شراء وسيلة التعليق الخاصة بها، الأمر كذلك بالنسبة لأطقم الأطباق المتشابهة الشكل التى يمكن تعليقها حول بوفيه السفر من خلال حوامل الأطباق التى تعطى منظر فى غاية الروعة".

ومن الأفكار التى اقترحها المهندس "شريف"، كان استخدام الأطقم التى تحتوى على "إبريق" ووضعه مع 3 أكواب على سبيل المثال على منضدة صغيرة فى أحد الأركان وستحصل بذلك على شكل مميز.

أفكار ديكورات (5)
أفكار ديكورات 
أفكار ديكورات (6)
أفكار ديكورات 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة