أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: الفيصلى السعودى يقترب من استعارة صالح جمعة 3 أشهر

الجمعة، 19 يناير 2018 10:25 ص
تقارير: الفيصلى السعودى يقترب من استعارة صالح جمعة 3 أشهر صالح جمعة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادى الفيصلى السعودى اقترب من الحصول على خدمات صالح جمعة لاعب وسط النادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لاسيما بعد خروج اللاعب من القائمة الأفريقية للفريق الأحمر.

وذكرت صحيفة "الوطن"، أن نادى الفيصلى يسعى للتعاقد مع صالح جمعة على سبيل الإعارة لمدة 3 أشهر، ويتواجد حالياً فى القاهرة مندوب من النادى السعودى لإتمام الصفقة التى تحظى بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركى آل الشيخ.

وعلى الرغم من أن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى أبدى فى وقت سابق رفضه رحيل صالح جمعة إلى السعودية، إلا أن الساعات المقبلة تشهد تطورات جديدة فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل عن القلعة الحمراء.

ويحتل الفيصلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 29 نقطة، خلف الهلال "المتصدر" بفارق 7 نقاط، والاهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا صاحب المركز الثانى بفارق خمس نقاط.

وتضم أندية الدورى السعودى فى الوقت الحالى 9 لاعبين مصريين وهم، مؤمن زكريا مع الأهلى، أحمد الشيخ مع الاتفاق، محمد عبد الشافى مع الفتح، وعماد متعب وعصام الحضرى ومصطفى فتحى فى التعاون، ومحمود عبد المنعم "كهربا" مع اتحاد جدة، محمود "شيكابالا" مع الرائد، وحسام غالى مع النصر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة