أكرم القصاص - علا الشافعي

الانتهاء من خطة الإذاعة للاحتفال بذكرى 25 يناير وعيد الشرطة

الجمعة، 19 يناير 2018 04:00 ص
الانتهاء من خطة الإذاعة للاحتفال بذكرى 25 يناير وعيد الشرطة ناديه مبروك
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الإذاعة المصرية من إعداد خطة الاحتفال بكل من عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير حيث اعتمدت نادية مبروك رئيس الإذاعة خطة الشبكات للاحتفال بالمناسبتين يوم 25 يناير المقبل وعلى مدار اليوم الإذاعى.

 

وتقدم شبكة البرنامج العام مجموعة من الفترات المفتوحة الموزعة على مدار اليوم وتستضيف مجموعة من كبار المفكرين والكتاب والخبراء السياسيين والاستراتيجيين إضافة إلى لقاءات جماهيرية تنقل نبض الشارع المصري فيما تحقق من إنجازات .

 

وتقوم شبكة صوت العرب بتغيير خريطة الأغانى حيث ستذاع باقة من الأغنيات الوطن وأغاني الشرطة، كما تقدم مجموعة من البرامج والفترات على مدار اليوم منها يومك سعيد صباح الخير ياعرب، كل التحية حول إنجازات الشرطة وتضحياتها، والشارع العربى حول ثورة 25 يناير وإنجازات على طريق التنفيذ وتواريخ في ذاكرة المصريين وحوار مع الشاعر الكبير فاروق جويدة حول دور الشرطة فى تحقيق الأمن والاستقرار .

 

وتقدم شبكة الشرق الوسط مجموعة من الفترات والبرامج منها أخبارك ايه، الساعة دي بتاعتنا، كلام النهاردة ولقاء مع الكاتب مجدي صابر والمخرج سمير سيف وأحلامنا ولقاء مع الدكتور سعيد اللاوندي حول التنمية وللذكرى وحوارات مع بعض رجال الشرطة والكاتبة سامية زين العابدين حول دور الشرطة في خدمة الوطن والمواطن وغنوه ثورة وحوارات مع الشعراء والملحنين حول أثر الأغنية فى إلهاب الحماس الجماهيرى.

 

أما شبكة الشباب والرياضة فتقدم مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة منها النهار من أوله، و25 أمن وأمان، وقصة عيدين، وعين المحروسة والمعادلة الصعبة حول دور جهاز الشرطة فى التصدى للإرهاب والإرهابيين وعيون ساهرة وهو برنامج خاص عن الشرطة واستبسالها وقصة يوم 25 يناير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة