أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ريال مدريد اليوم عن اعتراف فاران بتراجع الأداء عن الموسم الماضى

الجمعة، 19 يناير 2018 04:39 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن اعتراف فاران بتراجع الأداء عن الموسم الماضى فاران وسواريز
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفرنسى رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، إنه يفضل اللعب السيئ والفوز، على اللعب الجيد والخسارة، وذلك عقب فوز فريقه على مضيفه ليجانيس بهدف، فى ذهاب ربع نهائى كأس ملك إسبانيا، أمس الخميس.

 

مدافع ريال مدريد يؤكد حاجة الفريق للثقة

وأضاف فاران، "الفوز أمر جيد للغاية.. نحتاج له فى هذه اللحظات، نحتاج للثقة، المباراة كانت صعبة، نحن سعداء بهذا الهدف الذى جاء في نهاية اللقاء، قدمنا أداءً أسوأ من اللقاء السابق، لكننا فزنا.. لا يمكن اللعب بشكل جيد دائمًا، أفضل اللعب السيئ والفوز، علينا أن نحقق سلسلة نتائج جيدة، لاستعادة الثقة".

 

وتأتى تصريحات فاران فى إشارة إلى هزيمة الريال بالجولة الماضية من الدورى الإسبانى أمام فياريال بهدف نظيف، على أرضه، رغم تقديمه لأداء جيد.

 

واعترف فاران بأن ريال مدريد "يقدم أداءً سيئًا، مقارنةً بالعام الماضي"، مشيرًا إلى أن لاعبى الميرينجى يستمتعون بشكل أقل، عندما لا يفوزون بالمباريات.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

وكيل محمد صلاح يجتمع برئيس ريال مدريد

 

وعقد رامى عباس، وكيل أعمال النجم المصرى محمد صلاح، جلسة مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، لبحث إمكانية انتقال اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 إلى صفوف النادى الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وذكر موقع "diariogol" الإسبانى، أن رامى عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، تواجد فى إسبانيا الأيام الماضية، وعقد اجتماعاً مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد لتقريب المواقف ووجهات النظر بين الطرفين.

 

وأضاف الموقع، أن إدارة ريال مدريد تسعى للتوصل لاتفاق مع محمد صلاح على الانضمام لصفوف الفريق الملكى الصيف المقبل قبل الدخول فى المفاوضات الرسمية مع إدارة ليفربول، لاسيما أن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى يدرك جيداً أن معركة الحصول على "الفرعون المصرى" لن تكون سهلة.

محمد صلاح يقترب من ريال مدريد
محمد صلاح يقترب من ريال مدريد

 

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم صلاح

وتابع، "إدارة ريال مدريد رصدت 70 – 80 مليون يورو للتعاقد مع محمد صلاح، لكن انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى قادماً من ليفربول مقابل 160 مليون يورو، سيدفع إدارة النادى الإنجليزى لطلب أكثر من 160 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل اللاعب المصرى".

 

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم، والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

 

واختارت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، محمد صلاح ثانى أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى بعد مرور 23 جولة على انطلاق المسابقة، كما يحتل نجم منتخب مصر المركز الثانى فى قائمة هدافى "البريميرليج" برصيد 18 هدفاً خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق "هدفين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة