أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم 18 /1 / 2018 فى أمم أفريقيا لليد

الخميس، 18 يناير 2018 04:30 ص
موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم 18 /1 / 2018 فى أمم أفريقيا لليد منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى السادسة مساء اليوم الخميس ، منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب نظيره النيجيرى فى إطار ثان مواجهاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون .

مروان رجب
مروان رجب

 

طالب مروان رجب لاعبيه بضرورة فرض السيطرة منذ بدء اللقاء من أجل حسم النتيجة مبكرا ، فضلا عن التركيز الجيد فى الناحية الدفاعية.

لقاءات قوية فى ثان أيام البطولة الأفريقية لكرة اليد

كما تشهد ثان أيام البطولة الأفريقية لكرة اليد 3 لقاءات قوية بخلاف مباراة الفراعنة ، حيث يتقابل كل من الكاميرون مع تونس والكونغو الديمقراطية مع أنجولا والجزائر مع الجابون .

منتخب كرة اليد راحة من المباريات غدا

كان منتخب فراعنة كرة اليد " حامل اللقب " قد خاض أولى مواجهاته أمس الأربعاء أمام المغرب ، ومن المقرر أن يحصلون على راحة سلبية يومى الجمعة و السبت المقبلين قبل أن يلتقون أنجولا الأحد ثم الكونغو الديمقراطية يوم  الإثنين .

منتخب اليد 3
منتخب اليد 3

 

 

تضم قائمة لاعبى الفراعنة فى هذه البطولة  كلاً من: "كريم هنداوى - محمد على - محمد عصام ـ  عمر الوكيل ـ كريم أيمن – على زين ـ إسلام حسن – مهاب حسام – أحمد الأحمر – أبو الفتوح أحمد "حماصة" – ممدوح طه – يحيى خالد – محمد سند – محمد إبراهيم – محمد ممدوح هاشم – محمد رمضان – إبراهيم المصرى – وسام سامى نوار" ، فيما يرأس البعثة خالد العوضى نائب رئيس إتحاد كرة اليد و يرافقه كرام كردى المشرف العام على المنتخب .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة