أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. كيم كاردشيان "بتولد من غير حمل "

الخميس، 18 يناير 2018 09:00 ص
فيديو وصور.. كيم كاردشيان "بتولد من غير حمل " كيم كاردشيان و كاني ويست

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح معروفا أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان يشغلها كثيرا وجود المزيد من الأطفال في حياتها، فبعدما كادت أن تفقد حياتها أثناء حملها في طفلها سانت، وتعرضت للخطر الشديد عند ولادته، قررت العام الماضي أن تلد طفلها الثالث من خلال أم بديلة حتى لا تتعرض للخطر، لتعلن اليوم قدوم طفلتها الثالثة وهى من أم بديلة.

وقالت كاردشيان فى رسالة على التطبيق الخاص بها:  "يسعدنى أنا وكانى أن نعلن عن قدوم ابنتنا الجميلة فى صحة جيدة"، وقدم الزوجان الشكر للأم البديلة التى لم يكشفا عن اسمها "التى جعلت أحلامنا حقيقة بأعظم هدية يمكن للمرء أن يقدمها".

image (1)

 

وكيم لديها من زوجها مغني الراب كاني 3 أطفال، الأولى نورث، والثاني سانت، والذي عانت كيم خلال حملها وولادته ، وكادت ان تفقد حياتها حسبما صرح الطيبب الخاص بها، والثالثة الطفلة التي جاءت للحياة من خلال أم بديلة.

 

image
image

 

يذكر أن عائلة كاردشيان قدمت التهاني لكيم واعلنوا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي سعادتهم بقدوم المولود الجديد، كما أرسلت كريس جينر والدة كيم قالب حلوة لابنتها على شكل زهور من اللون الوردي، وبدورها نشرت كيم صورة الكيك وكتبت عليه "thank you mom".

 

وكيم كاردشيان في ال37 من عمرها أما كاني في الاربعين من عمره، وتبلغ ثروة نجمة تلفزيون الواقع 150 مليون استرليني، وهي الثروة التي تعرضت للهبوط في 2015 حيث كانت تقدر وقتها ب70 مليون استرليني، وتعتبر كيم الاشهر وسط شقيقاتها في العائلة، والمصدر الاساسي لتضخم لهذه الثروة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة