أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق يحيى يوضح موقفه من عرض الزمالك لضم محمد رجب وإسلام جمال وعقوبة دبش

الخميس، 18 يناير 2018 10:47 ص
طارق يحيى يوضح موقفه من عرض الزمالك لضم محمد رجب وإسلام جمال وعقوبة دبش طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجت، أنه لن يوافق على رحيل إسلام جمال، مدافع الفريق، إلى نادى الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب أزمة المدافعين التى يعانى منها الفريق.

وأضاف يحيى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "الفريق يضم 4 مدافعين منهم محمد دبش المعرض للإيقاف بسبب أزمة المنشطات، وهو ما يعنى أن الفريق يضم 3 مدافعين فقط".

وأوضح المدير الفنى لبتروجت أن الوضع صعب للغاية فى الخط الخلفى، لذا لم يوافق على رحيل إسلام جمال، ولابد أن يتفهم اللاعب موقف النادى ويصبر حتى نهاية الموسم للعودة إلى الزمالك.

وأشار طارق يحيى إلى أن مباراة الفريق أمام المصرى فى الجولة المقبلة من الدورى صعبة للغاية، نظراً لموقف الفريق فى المسابقة المحلية، لافتا إلى أن ترتيب الفريق لا يليق باسم بتروجت، مضيفا، "توليت المسئولية منذ مباراتين فقط، وأعتقد أن الأداء يتطور وفزنا على الإنتاج الحربى وتعادلنا مع الداخلية".

وأوضح يحيى أن "دور الجهاز الفنى وضع الثقة فى اللاعبين وإبعادهم عن أى تطور أو ضغوطات، الفريق يضم لاعبين مميزين، وأقول لهم دائما العبوا دون أى ضغوطات".

وقال طارق يحيى، إنه علم من مسئولى الهيئة الوطنية للمنشطات بإيقاف محمد دبش، مدافع الفريق البترولى، بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، مضيفا، "علمت بأن دبش سيتم إيقافه لا محالة، رغم أن اللاعب حصل على الدواء نظراً لحالته المرضية"، موضحا أن اللاعب قد يتم إيقافه من 6 أشهر إلى عام، والمحاولات حاليا لتخفيف العقوبة لتكون 6 أشهر فقط، نظراً لحالة اللاعب وموقفه.

وأكد طارق يحيى، أن محمد رجب حتى الآن لاعب بصفوف الفريق ومرتبط بعقد لمدة موسمين مع النادى، وعلى الرغم من توقيعه للزمالك، إلا أنه مرتبط بعقد مع بتروجت ولن يرحل إلا بموافقة النادى".

وأوضح أن "الزمالك عرض على بتروجت صفقة تبادلية بالحصول على خدمات رجب، وتعاقد بتروجت مع لاعب من الزمالك، لكن الأبيض تراجع فى العرض بعد ذلك وطلب أن يكون رحيل لاعبه إلى بتروجت على سبيل الإعارة، وهو ما رفضناه"، مضيفا، "أمر رجب محسوم بالنسبة لى، وافقت على رحيله من الناحية الفنية، وإذا أراد الزمالك ضمه عليه الموافقة على شروط بتروجت".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة