أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. الشوط الأول.. الزمالك يتقدم بهدف نظيف على الداخلية

الخميس، 18 يناير 2018 06:51 م
صور.. الشوط الأول.. الزمالك يتقدم بهدف نظيف على الداخلية الزمالك
كتب رامى ناجى - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الزمالك فى التقدم بهدف نظيف على نظيره الداخلية فى الشوط الأول أحرزه كابونجو كاسونجو فى الدقيقة 38، فى المباراة التى تجمعهما على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر ببطولة الدورى.

الزمالك والداخلية (1)

بدأت المباراة سريعة حيث شهدت الدقيقة الأولى هجومًا سريعًا من فريق الداخلية على دفاعات الزمالك من خلال ركنية أولى فى المباراة شهدت ارتباك فى الدفاع الأبيض ولكن تصدى لها أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، وتشهد الدقيقة الرابعة أول هجمة للأبيض بعد توغل من أيمن حفنى ولكن تصدى لها دفاع الداخلية.

حاول لاعبو الزمالك فى فرض سيطرتهم على منطقة وسط الملعب والضغط على لاعبى الداخلية، وسط تراجع كامل للاعبى الداخلية للتصدى أمام هجمات الزمالك وغلق جميع مفاتيح اللعب، وفى الدقيقة 11 من هجمة منظمة توغل محمد إبراهيم وسط دفاعات الداخلية ومرر كرة لكاسونجو الذى تم عرقلته من دفاع الداخلية ولكن لم يحسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق.

الزمالك والداخلية (2)

وفى الدقيقة 17، حاول معروف يوسف تسجيل اول خطورة حقيقية للزمالك على مرمى الداخلية، من خلال تسديدة من امام منطقة الـ 18 ولكنها خرجت بعيدًا عن المرمى، يرد عليها لاعبو الداخلية بهجمة منظمة أسفرت عن انفراد بأحمد الشناوى ولكن احتسبها الحكم تسلل على مهاجم الداخلية.

أضاع الونش لاعب الزمالك الهدف الأول لفريقه بعد عرضية متمكنة من أيمن حفنى فى الدقيقة 19 لم يستغلها مدافع الأبيض بشكل جيد واخرجها خارج مرمى الداخلية، وبعدها بدقيقة شهدت هجمة مرتدة للزمالك وسط غياب دفاعى من الداخلية ولكن أضاعها كاسونجو بعد رفع عرضية بعيدة عن زملائه.

الزمالك والداخلية (3)

وفى الدقيقة 23 نجح دفاع الداخلية فى التصدى لعرضية خطيرة من محمد إبراهيم لكاسونجو كادت أن تسجل الهدف الأول للزمالك، وفى الدقيقة 25 شهدت اخطر هجمة لفريق الداخلية من خطأ دفاعى للزمالك، ولكن لم يستغلها زيكا مهاجم الداخلية بعد تصدى ناجح لمحمود الونش مدافع الأبيض.

وفى الدقيقة 33، حاول لاعبى الزمالك الوصول إلى مرمى الداخلية، ونجح أيمن حفنى فى ارسال كرة عرضية لكاسونجو الذى قام بتسديد الكرة كادت تسجل الهدف الاول لولا انقاذ مدافع الداخلية والإطاحة بالكرة من على خط المرمى .

الزمالك والداخلية (4)

وتشهد الدقيقة 38، الهدف الأول للزمالك احرزه كاسونجو بعد استغلال خطأ حارس مرمى الداخلية الذى سقطت الكرة من يده .

وشهدت الدقيقة 40، ابرز حكم اللقاء انذار لكل من حازم امام لاعب الزمالك، وسعيدو سمبورى لاعب الداخلية بعد وقوع منوشات بينهما.

وقبل نهاية الشوط الأول، حاول لاعبى الزمالك تعزيز الهدف الأول من خلال هجمة عنترية لمعروف يوسف الذى تجاوز من دفاع الزمالك وانفرد بحارس الداخلية وقام بتسديد الكرة ولكن تصدى لها حارس المرمى .

جاء تشكيل الزمالك كالتالى: "أحمد الشناوى، محمود الونش وحازم إمام وطارق حامد وأيمن حفنى وكاسونجو وأحمد أبو الفتوح ومحمود علاء ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وعماد فتحى.

فيما جاء تشكيل الداخلية، فى حراسة المرمى: محمد فتحى، وخط الدفاع:محمود منصور ورشاد فاروق وأحمد علاء وأمير عابد، وخط الوسط:احمد مصطفى وسعيدو ومحمد شريف وأحمد صابر، وخط الهجوم :محمد زيكا ومصطفى عز.


 
الزمالك والداخلية (5)
 

 

الزمالك والداخلية (6)
 

 

الزمالك والداخلية (7)
 

 

الزمالك والداخلية (8)
 

 

الزمالك والداخلية (9)
 

 

الزمالك والداخلية (10)
 

 

الزمالك والداخلية (11)
 

 

الزمالك والداخلية (12)
 

 

الزمالك والداخلية (13)
 

 

الزمالك والداخلية (14)
 

 

الزمالك والداخلية (15)

 

الزمالك والداخلية (16)
 

 

الزمالك والداخلية (17)
 

 

الزمالك والداخلية (18)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة